الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

أمطار على مناطق متفرقة بالقاهرة والجيزة والأرصاد تحذر من هذا الامر

منذ 1 شهر
April 15, 2019, 10:15 am
بلغ عن المحتوى
أمطار على مناطق متفرقة بالقاهرة والجيزة والأرصاد تحذر من هذا الامر

أمطار على مناطق متفرقة بالقاهرة والجيزة والأرصاد تحذر من هذا الامر
 
كتب محمود راغبتشهد عدة مناطق متفرقة بالقاهرة والجيزة سقوط أمطار خفيفة لمتوسطة، وذلك تزامنا مع توقعات خبراء هيئة الأرصاد بطقس غير مستقر على أغلب الأنحاء بانخفاض درجات الحرارة وأمطار على أغلب أنحاء الجمهورية. 
وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الإثنين، انخفاض فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء ليسود طقس لطيف على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد نهارا بارد ليلا.
كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومناطق من شمال الصعيد تكون غزيرة ورعدية أحيانا على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط أحيانا على مناطق من جنوب البلاد.
وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة اليوم، القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 18 درجة، وقنا العظمى 33 درجة والصغرى 19 درجة، وأسوان العظمى 37 درجة والصغرى 20 درجة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.