الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بسبب بيع اللحوم مشاجره داميه بين جزارين بالاسلحه الناريه داخل المجزر الالي بالخليفه ووقوع اصابات

منذ 3 يوم
April 15, 2019, 1:09 pm
بلغ عن المحتوى
بسبب بيع اللحوم مشاجره داميه بين جزارين بالاسلحه الناريه داخل المجزر الالي بالخليفه ووقوع اصابات

بسبب بيع اللحوم مشاجره داميه بين جزارين بالاسلحه الناريه داخل المجزر الالي بالخليفه  ووقوع اصابات 

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية، في السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء داخل المجزر الألي، وضبط طرفيها بسبب خلاف على بيع اللحوم داخل المجزر في الخليفة.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الخليفة، بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة ومصابين داخل المجزر الآلى بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث القسم، وتمكنت من السيطرة على الموقف وأمكن تحديد طرفى المشاجرة وضبط عدد منهم، وبحوزتهم (بندقية خرطوش عيار 12مم- فرد خرطوش وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة"- 6 قطع سلاح أبيض).

بالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين إثنين من أطراف المشاجرة؛ بسبب خلاف حول بيع وشراء اللحوم داخل المجزر محل البلاغ، تطورت إلى مشاجرة استعان خلالها كل منهما بأنصاره وتعدوا على بعضهم البعض، مُحدثين ما بهم من إصابات وقيام اثنين منهم بإطلاق أعيرة خرطوش من الأسلحة المضبوطة بحوزتهما ما أدى إلى إصابة أحد أطراف المشاجرة وثلاثة مواطنين تصادف تواجدهم بمحل الواقعة.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، جار العمل على ضبط المتهمين الهاربين.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.