الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فى جولة مفاجاة .. شاهد ما فعلة كامل الوزير فى جولتة المفاجاة لمحطة مصر ليلا

منذ 3 شهر
April 15, 2019, 1:41 pm بلغ
فى جولة مفاجاة .. شاهد ما فعلة كامل الوزير فى جولتة المفاجاة لمحطة مصر ليلا

مووضع

فى جولة مفاجاة شاهد ما فعلة كامل الوزير فى جولتة المفاجاة لمحطة مصر ليلا

تعرف علي ما فعله كامل الوزير في جولته المفاجئة بمحطة مصر ليلً



تعرف علي ما فعله كامل الوزير في جولته المفاجئة بمحطة مصر ليلً
 
تفقد الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، محطة مصر ليلًا، مساء الأحد، حيث استمرت زيارته المفاجئة لساعتين بصحبة المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد.
وخلال الزيارة، تفقد "الوزير"، شباك التذاكر، وتابع صرفها للمواطنين، وشدد على أهمية سير العمل بصورة منتظمة وبشكل سريع للمواطنين وتوفير سبل الراحة لهم، مع القضاء على الزحام أو التكدس أمام شبالك التذاكر.
كما شدد "الوزير" على ضرورة التصدي لظاهرة الركوب دون تذكرة، أو التهرب منها.
وتفقد الوزير أيضًا مكان حادث قطار المحطة على رصيف نمرة 6 الذي وقع فيه الحادث يوم 27 فبراير الماضي، مطالبًا بالعمل على انتظام مواعيد جميع القطارات، تيسيرا على الركاب.
وتابع وزير النقل أعمال الإنشاءات الجديدة الجارية في ساحة المحطة بالخارج للوقوف على أخر نتائج الأعمال بها، كما وجه العاملين في الهيئة، بضرورة متابعة أعمال النظاقة داخل وخارج المحطة.
وشارك الوزير في اجتماع لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، مساء أمس الأحد، وقال خلال الجلسة: "السكة الحديد فيها شغل كتير جدًا، الخردة مثلًا كانت تباع في أحسن سنة بـ12 مليون جنيه، خردة قضبان عربيات نقل وغيرها، وناس تعمل حركات مش مضبوطة، 12 مليون في الكهن الثمينة، إحنا قولنا الكلام دا مينفعش، وفي جلسة واحدة بيعت بـ340 مليون جنيه، وعايز أقولكم اطمنوا وإدونا فرصة وهتشوفوا نتيجة مجهود كبير وتوفير كبير في الفلوس وتعظيم الموارد المتاحة".
واختتم حديثه: "هنعمل اللي يرضي ربنا ويرضيكم ويرضي شعبنا العظيم، أنا منكم من قرية في مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية".​
هذا الخبر منقول من : مصراوى














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.