الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بعد كارثة كاتدرائيه نوتردام ... قلق وخوف مسيحي من فقدان تاج الشوك الذي كان يرتديه السيد المسيح وهو مصلوبا علي خشبة الصليب

منذ 1 اسابيع
April 15, 2019, 10:46 pm
بلغ عن المحتوى
بعد كارثة كاتدرائيه نوتردام ... قلق وخوف مسيحي من فقدان تاج الشوك الذي كان يرتديه السيد المسيح وهو مصلوبا علي خشبة الصليب

موضوع

بعد كارثة كاتدرائيه نوتردام . قلق وخوف مسيحي من فقدان تاج الشوك الذي كان يرتديه السيد المسيح وهو مصلوبا علي خشبة الصليب 
أثار الحريق الهائل الذي نشب في كاتدرائية نوتردام في فرنسا، غضب وحزن شديدين بين الملايين، بعد سقوط منارتها التاريخية التي تعود إلى القرن الـ12، وزاد القلق والخوف على "تاج الشوك" الخاص بالسيد المسيح الذي ارتداه وهو مصلوبا على خشبة الصليب.

وأكدت مصادر كنسية بفرنسا، أن تاج الشوك نقل إلى مكان آمن قبل بدء عملية الترميم والصيانة. 

وتاج الشوك للسيد المسيح الموجود بالكاتدرائية عبارة عن حلقة مجمعة من مجموعة قصب وتوجد الأشواك فى دائرة مصصمة من الذهب يبلغ قطرها 21 سم، وقسمت الأشواك على يد الأباطرة البيزنطيين وملوك فرنسا، بعد نقله إلى القسطنطينية عام 1063 م وإهدائها إلى ملوك أوروبا، وكان إكليل الشوك فى القدس عام 409 م.
    
هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.