الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بالفيديو محمد صلاح يحيي ذكرى كارثة هيلزبرة الـ30

منذ 4 يوم
April 16, 2019, 1:58 am
بلغ عن المحتوى
بالفيديو محمد صلاح يحيي ذكرى كارثة هيلزبرة الـ30

بالفيديو محمد صلاح يحيي ذكرى كارثة هيلزبرة الـ30

أحيا النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، ذكرى وفاة 96 من مشجعي الريدز الذين لقوا حتفهم في كارثة هيلزبرة التي وقعت عام 1989 .
ووافق أمس الإثنين 15 أبريل مرور 30 عاما على وفاة 96 من الرجال والنساء والأطفال جراء حادث تدافع قبل مباراة في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي بين ليفربول ونوتنجهام فوريست في استاد هيلزبرة.
ونشر محمد صلاح خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، فيديو يظهر فيه مع لاعبي ليفربول وتشيلسي يقفون دقيقة صمت قبل إنطلاق المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، وقد كتب على الفيديو 96 إشارة إلى عدد الضحايا.
محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 19 هدفا بالتساوى مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي ، بعدما سجل هدفا رائعا فى شباك فريقه الأسبق تشيلسي مساء الأحد فى المباراة التى انتهت 2-0 للريدز.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
Mohamed Salah@MoSalah
96
18.8K
12:46 AM - Apr 16, 2019
2,509 people are talking about this
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.