الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على أنواع الضرائب والشرائح والإعفاءات المحددة

منذ 3 شهر
April 16, 2019, 2:12 am بلغ


تعرف على أنواع الضرائب والشرائح والإعفاءات المحددة

قال عبدالعظيم حسن رئيس مصلحة الضرائب، إن الضرائب حق الدولة على المواطنين، وتعود عليهم فى صورة خدمات، لافتا إلى أن الخدمات التى تقدمها الدولة من تعليم ومن صحة وخلافه هى حق للمواطن، لكن على الأخير أيضا أن يؤدى حق الدولة من ضرائب والتزامات، لأنها فى النهاية ستعود عليه فى شكل تطوير للخدمات المقدمة.

وأضاف "حسن" خلال لقائه مع الإعلامية لما جبريل مقدمة برنامج "هنا العاصمة"، المذاع عبر فضائية "cbc"، أن الضرائب تمثل نحو 75% من الموازنة العامة للدولة ونتوقع أن ترتفع هذه النسبة لهذا العام،:"نحن جهة تنفيذية للقوانين التى يتم تشريعها بمجلس النواب ونلتزم بالنسب المقررة قانونًا".

وشدد رئيس مصلحة الضرائب، على أنه لا زيادة في سعر الضريبة على المواطنين والمستثمرين خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن الدولة تعمل على التخفيف على المواطنين وتقديم خدمة جيدة لهم، :"تقديم الإقرارات إلكترونيا تسهيلا من الدولة للممولين بدلا من التزاحم في المأموريات".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.