الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حزينة جداا .. نجلة سعد الدين وهبة تُقاضى سميحة أيوب لهذا السبب

منذ 6 شهر
April 16, 2019, 10:07 am بلغ
حزينة جداا .. نجلة سعد الدين وهبة تُقاضى سميحة أيوب لهذا السبب

حزينة جداا  نجلة سعد الدين وهبة تُقاضى سميحة أيوب لهذا السبب

نجلة سعد الدين وهبة تُقاضى سميحة أيوب لاستحواذها على أملاك والدها
 
قالت منى سعد الدين وهبة، إنها حزينة جدًا؛ بسبب زواج الفنانة الكبيرة سميحة أيوب من مدير أعمالها المخرج أحمد النحاس، مشيرة إلى أنها لها الحرية في ذلك، كما أنها لا يمكن أن تعقب علي أحكام القضاء بالحكم على مدير أعمالها.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، قد أصدرت حكمًا بحبس المخرج أحمد النحاس، مدير أعمال الفنانة سميحة أيوب، لمدة 10 سنوات؛ لاستيلائه على مبلغ 120 ألف دولار من حسابها بأحد البنوك في الزمالك، وعقب الحكم أعلن "النحاس" أنه تزوج عرفيًا من سميحة أيوب.

وأضافت نجلة سعد الدين وهبة، في تصريح خاص لـ"الدستور"، أنها قامت برفع قضية علي الفنانة سميحة أيوب؛ بسبب حصولها علي شقة في الإسكندرية كانت لوالدها بدون وجهة حق، ومنعتها وشقيقتها من الحصول علي حقهما.

وأشارت إلى أنها تقدمت برفع قضية أخرى ضد الفنانة الكبيرة؛ بسبب أنها كانت تتقاضي معاش والدها طيلة 18 عامًا دون وجه حق، ومنذ لحظة زواجها من وكيل أعمالها، مستغربة من قول الفنانة سميحة أيوب بأنها تزوجت منه لمدة 28 يومًا فقط.

هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.