الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

نكشف عن مفاجأة لجمهور الأهلي قبل مباراة بيراميدز

منذ 1 شهر
April 16, 2019, 12:43 pm
بلغ عن المحتوى
نكشف عن مفاجأة لجمهور الأهلي قبل مباراة بيراميدز

نكشف عن مفاجأة لجمهور الأهلي قبل مباراة بيراميدز 
 
يعود خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غدا إلى القاهرة قادما من ألمانيا بعد مرافقة الثنائي سعد سمير ووليد سليمان، خلال رحلة الفحص الطبي لهما، وعرضهما على الطبيب الألماني لمزيد من الاطمئنان على حالتهما.
وكان وليد سليمان، قد خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي وشارك في المران الجماعي بصورة تدريجية مع الفريق، وجاء قرار سفره إلى ألمانيا؛ للاطمئنان على حالته قبل انتظامه بشكل كامل في التدريبات وتجهيزه للمباريات الرسمية، فيما يتم تحديد موقف سعد سمير النهائي بعد الاطلاع على كافة الفحوصات الطبية.
وتحدد اللجنة الطبية بالنادي والتي يرأسها الدكتور أحمد عبدالعزيز، الخطوات التي سيتم اتباعها على ضوء التقارير والفحوصات الطبية التي خضع لها الثنائي في ألمانيا.
وكان قد تردد أنباء عن إصابة ثنائي الفريق برباط صليبي مما أدي إلى إحباط جماهير عشاق القلعة الحمراء في ظل كثرة الإصابات التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الماضية.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.