الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فيس بوك يعلن عن وقف هذه الميزه فى بعض الدول

منذ 7 شهر
April 16, 2019, 9:21 pm بلغ
فيس بوك يعلن عن وقف هذه الميزه فى بعض الدول

موضوع
فيس بوك يعلن عن وقف هذه الميزه فى بعض الدول
أعلن موقع فيس بوك وقف نظام الدفع عبر تطبيق ماسنجر فى فرنسا والمملكة المتحدة ابتداء من يوم 15 يونيو المقبل، إذ قال الموقع: "بعد تقييم الطريقة التى نوفر بها للناس أفضل التجارب عبر ماسنجر، اتخذنا قرارًا بتركيز جهودنا على التجارب التى يجدها الأشخاص أكثر فائدة"، مؤكدا أنه سيتم إعلام المستخدمين النشطين قبل التغييرات.
                                        
تعنى هذه الخطوة أن فيس بوك يتجه إلى طرح عملة مشفرة خاصة به، وذلك وفقا لموقع Engadget الأمريكى، وهى نوع من العملات المستقرة لتحويل الأموال، كما يقال إن هذه العملة المطورة خصيصا لواتس آب ترتبط بالدولار الأمريكى، ومن المفترض أن تكون أكثر مقاومة للتقلبات الشديدة التى هزت البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى، كما لا يوجد أى مؤشر حتى الآن على أن Facebook سيوقف التحويلات المالية على Messenger فى البلدان الأخرى.
 
يذكر أنه تم تسهيل خدمة الدفع عبر ماسنجر، التى تم إطلاقها عام 2015، سداد الأموال عبر بطاقة ائتمان أو خصم، وبعد عامين من طرحها، أضافت الشركة خيار استخدام PayPal أيضًا.

نقلا عن الجمهوريه











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.