الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لجنة المسابقات باتحاد الكرة تعلن المواعيد الجديدة لبعض المباريات المؤجلة من مسابقة الدوري الممتاز

منذ 6 شهر
April 16, 2019, 10:18 pm بلغ
لجنة المسابقات باتحاد الكرة تعلن المواعيد الجديدة لبعض المباريات المؤجلة من مسابقة الدوري الممتاز

موضوع

 لجنة المسابقات باتحاد الكرة تعلن المواعيد الجديدة لبعض المباريات المؤجلة من مسابقة الدوري الممتاز

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، المواعيد الجديدة لبعض المباريات المؤجلة من مسابقة الدوري الممتاز بناء على طلب الجهات الأمنية، بعدم إقامة أي مباراة بالدوري خلال فترة الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث تم تأجيل مباراة بيراميدز والزمالك من الجولة الـ26 يوم الثلاثاء الموافق 23 إبريل بدلًا من يوم الإثنين 22 إبريل، بينما تم تأجيل مباراة وادي دجلة والإسماعيلي من الجولة الـ30 ليوم الخميس 25 إبريل بدلًا من يوم الثلاثاء 23 إبريل، وسيقام لقاء الأهلي والمصري يوم الخميس 25 إبريل بدلًا من إقامتها يوم الإثنين 22 إبريل على ستاد الجيش بالسويس.
ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة الإسماعيلي، التي تقام يوم الخميس المقبل فى تمام الساعة الخامسة والمؤجلة من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يسعى جروس المدير الفني للفريق للعودة من جديد لاعتلاء صدارة الدوري، بعد أن فقدها في اللقاء السابق أمام المصري والهزيمة بهدفين مقابل هدف.
وفي سياق متصل يسعى مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر للفوز في مباراته المقبلة أمام فريق بيراميدز والمؤجلة من الجولة الـ25 من الدورى الممتاز والتى تقام فى الثامنة مساء الخميس المقبل، وذلك للحفاظ على صدارة المسابقة.
ويحتل الفريق الأحمر المركز الأول برصيد 58 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حيث فاز في 18 لقاء وتعادل فى 4 وخسر 3 مباريات، بينما يقع الزمالك فى المركز الثانى برصيد 57 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حيث فاز في 17 لقاء وخسر مباراتين وتعادل فى 9 مباريات.
هذا الخبر منقول من : التحرير











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.