الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

​طريقة ترامب لجمع المليارات من دول أوروبا

منذ 1 شهر
April 17, 2019, 3:10 am
بلغ عن المحتوى
​طريقة ترامب لجمع المليارات من دول أوروبا

موضوع
طريقة ترامب لجمع المليارات من دول أوروبا بحجة العقوبات تكشف عنها العدل الأمريكية
كشف موقع أمريكي؛ كيف استطاعت أمريكا ابتزاز الدول الأوروبية بحجة انتهاكها للعقوبات الأمريكية الموقعة على إيران والسودان؟.

وذكر موقع "ديلي ستار" الأمريكي، أن تحقيقات قامت بها وزارة العدل كشفت أن الإدارة الأمريكية تمكنت من ابتزاز عدد من البنوك والحكومات من أجل تسوية تحقيقات بشأن انتهاك العقوبات التي فرضتها أمريكا على الدول الأخرى.

وأضاف الموقع أن أكبر بنك في إيطاليا يدعى يونيكريديت سبا وشركتين تابعتين له، وافقا على دفع 1.3 مليار دولار للسلطات الأمريكية لتسوية تحقيقات عن انتهاك العقوبات الأمريكية. 

وقال وزارة العدل الأمريكية: إن بنك "يونيكريديت إيه جي"، بعدما أقر بالذنب في تهم جنائية اتحادية واتحادية في نيويورك لقيامه بنقل مئات الملايين من الدولارات بطريقة غير مشروعة عبر النظام المالي الأمريكي نيابة عن الكيانات الخاضعة للعقوبات مثل إيران ولأسودان وكوبا، وافق على دفع الملايين للحكومة الأمريكية من أجل تسوية الأمر.

وأوضحت وزارة العدل، أن بنوك كبرى في بريطانيا وأستراليا قامت بدفع مبالغ ضخمة لوزارة الخزانة الأمريكية مقابل عدم خضوعهم للعقوبات.   
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.