الحق والضلال الحق والضلال
البحث
العودة الى الرئيسية

مشاهد وثقت لحظــة وقوع الحادث المروع بدائري مؤسسة الزكاة

منذ 1 شهر
April 17, 2019, 10:05 am
بلغ عن المحتوى



مشاهد وثقت لحظــة وقوع الحادث المروع  بدائري مؤسسة الزكاة
موضوع
مصدر: السرعة الزائدة وراء تصادم أتوبيس بسيارة نقل بدائري مؤسسة الزكاةعادت الحركة المرورية لطبيعتها على طريق الدائري بعد رفع آثار مصرع وإصابة 20 شخصا، في حادث تصادم أتوبيس مع سيارة نقل عند مؤسسة الذكاة، على الطريق الدائري في اتجاه السلام.

ونشر بعض المواطنين الذين تصادف مرورهم على الطريق الدائرى خلال وقوع الحادث، فيديوهات على صفحاتهم وثقت الحادث المروع.

قال مصدر مطلع: إن السرعة الزائدة لسائق سيارة النقل، وراء حادث التصادم بالطريق الدائري بمنطقة مؤسسة الزكاة، بعدما اختلت عجلة القيادة في يده، ثم اصطدمت بأتوبيس؛ ما أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 15 آخرين حالته خطرة.

وأضاف المصدر، أن الحركة المرورية عادت بالطريق الدائرى، بعد توقفها أكثر من 3 ساعات، وأن إدارة المرور رفعت آثار الحادث، ونُقل المصابون إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتلقت غرفة عمليات المرور، بلاغا يفيد وقوع حادث مروري أمام أعلى الطريق الدائري بمنطقة مؤسسة الزكاة، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين تصادم سيارة نقل بأتوبيس؛ ما أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 15 آخرين، ونقل المصابون إلى المستشفى؛ لتلقى العلاج اللازم.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.