الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

فنانه جزائريه تستنجد بالرئيس السيسي بسبب تهديدها بالقتل من الفنان عصام كاريكا

منذ 22 ساعات
April 17, 2019, 6:02 pm
بلغ عن المحتوى
فنانه جزائريه تستنجد بالرئيس السيسي بسبب تهديدها بالقتل من الفنان عصام كاريكا

موضوع
فنانه جزائريه تستنجد بالرئيس السيسي بسبب تهديدها بالقتل من الفنان عصام كاريكا
.فؤجي عدد من متابعي الفنانة الجزائرية ياسمين نيار، بنشرها مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، تستنجد فيه بالرئيس عبد الفتاح السيسي، ونقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، بسبب تهديدها بالقتل من قبل الفنان عصام كاريكا، علي حد قولها، كاشفة أنه تحرش بها ونصب عليها، وذلك بعد اتفاقهما على التعاون في أغنية مصرية في أكتوبر 2018.
  وكشفت ياسمين عن إرسالها دفعة أولى من ثمن الأغنية، مؤكدة أنه سجل لها "فيديو" يؤكد فيه استلامه للمبلغ، قبل أن تتبدل الأمور وتكتشف ياسمين، أن كاريكا ضاعف ثمن الأغنية وتراجع عن اتفاقه معها، فطلبت منه أن يُعيد إليها مالها لكنه رفض، علي حد قولها، موضحة أنها رفعت دعوى قضائية بالمستندات التي تفيد استلام عصام كاريكا للمبلغ من أحد مكاتب التحويل المالية، إضافة إلى "الفيديو" الذي يؤكد فيه الحصول على مبلغ 3000 دولار كدفعة أولى، مؤكدة علي أنها حاولت انهاء الأزمة معه بالتراضي، بشرط أن يعيد المال لها، لكنه أصر على التمسك بموقفه ورفع لهجة التعامل معها.

ومن جانبه أنكر الملحن المصري الشهير عصام كاريكا تلك التهمة الموجهة له، مؤكدًا علي أن تلك الفنانة "نصبت عليه"، ولم تعطه بقية مستحقاته، كاشفا أنه تقدم ضدها بشكوى قبل 3 أيام.     نقلا عن تحيا مصر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.