الحق والضلال الحق والضلال
البحث


النادى الاهلى يصدر بيان هام منذ قليل عبر موقعه الرسمي بعد اجتماعه بمجلس الاداره بشكل مفاجئ

منذ 5 شهر
April 17, 2019, 11:06 pm بلغ
النادى الاهلى يصدر بيان هام منذ قليل عبر موقعه الرسمي بعد اجتماعه بمجلس الاداره بشكل مفاجئ

موضوع
النادى الاهلى يصدر بيان هام منذ قليل عبر موقعه الرسمي بعد اجتماعه بمجلس الاداره بشكل مفاجئ

 
أصدر النادي الأهلي بيانًا عبر موقعه الرسمي أكد فيه أن مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، يعقد اجتماعًا طارئًا، الآن؛ لمناقشة الموقف كاملًا بخصوص مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري، المقرر لها، غدًا الخميس، على ملعب بتروسبورت. وهو ما جاء لعدم تلقّي النادي ردًا مكتوبًا من الجهات الأمنية أو اتحاد الكرة بشأن الحضور الجماهيري في مباراة الغد. .وتابع البيان:" إن محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي، حضر الاجتماع الأمني الخاص بالمباراة، والذي جرى مساء أمس، وأبلغ الجهات الأمنية رفض مجلس إدارة النادي الاتجاهَ المطروحَ لإقامة المباراة بدون جماهير".
وشدد البيان على أن هناك عدة أسباب وراء الاجتماع الطارئ الذي تم عقده الآن، أوّلها؛ أن الفريقيْن المنافسيْن للأهلي على صدارة الدوري -- وهما الزمالك وبيراميدز -- لعبا مباراتهما معًا في الدور الأول على نفس الملعب، وبحضور جماهيري. السبب الثاني؛ أن نادي بيراميدز تمسك بحقه المشروع في المباراة الأولى في الدور الأول، وأقامها على ملعب الدفاع الجوي "غير المسموح فيه بالحضور الجماهيري"، ولم يعلّق الأهلي حينذاك، رغم حرمان جماهيره من حضور اللقاء. السبب الثالث؛ أن كل المكاتبات الواردة من اتحاد الكرة إلى النادي طوال الشهور الماضية، حتى تاريخه، لم يتم الإشارة فيها إلى إقامة مباراة الغد بدون جماهير، خاصة أن الأهلي اختار لمبارياته الملاعب المسموح فيها بالحضور الجماهيري؛ سواء استاد السلام الذي تم إغلاقه استعدادًا لاستضافة مباريات الأمم الإفريقية؛ أو ملعب بتروسبورت. وبالتالي، فإن إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز دون جماهير يعني إهدارًا واضحًا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة، وانتهاكًا لحقوق جماهير الأهلي التي كانت على مستوى المسئولية في كافة المناسبات الرياضية الكبرى".
وتابع البيان :"العميد محمد مرجان أبلغ الجهات الأمنية رفض ناديه لهذا الاتجاه في الاجتماع الذي سبق الإشارة إليه في المقابل، أفادت القيادات الأمنية، أمس، أنها ستقوم بمخاطبة اتحاد الكرة بقرارها النهائي، والذي يقوم بدوره كالمعتاد بإبلاغ النادي الأهلي بالقرار النهائي بخصوص الحضور الجماهيري ولَمّا قد مرّ الكثير من الوقت، ولم يتلقَ النادي أي ردود رسمية بخصوص ذلك، فقد دعا الكابتن محمود الخطيب إلى اجتماع طارئ لمجلس الإدارة؛ لاتخاذ ما يراه مناسبًا لحفظ حقوق النادي".
وكان النادي الأهلي قد أصدر بياناً أمس بعدما نما لعلمه أن هناك اتجاهاً أمنياً لإقامة مباراة الفريق مع بيراميدز دون حضور جماهير وجاء فيه:" الموافقة الأمنية على عودة الجماهير للمدرجات هذا الموسم كانت خاصة بجميع الاستادات ما عدا ( الدفاع الجوي – الكلية الحربية – المكس ) واختار نادي بيراميدز ملعب الدفاع الجوي في المباراة الأولى واحتفظ بحقه في إقامة المباراة بدون جمهور، لكن مباراة الخميس ملك النادي الأهلي وتقام على ملعب بتروسبورت المسموح فيه بالحضور الجماهيري، فضلاً عن أن نادي الزمالك المنافس الأقرب للأهلي سبق وأن واجه نادي بيراميدز على نفس الملعب وبحضور جماهيره".
وأضاف :" الأمر الأهم أن السلوك الرائع والتشجيع المثالي والالتزام اللامحدود لجماهير الأهلي التي تواجدت بعشرات الآلاف في مباراة صن داونز الأخيرة يدعو لأحقية هذه الجماهير في حضور مباريات فريقها خاصًة انها ضربت المثل والقدوة في الروح الرياضية".
وأعلن محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، اعتراض ناديه الرسمي على خوض مباراة فريق الكرة أمام نظيره بيراميدز بدون جماهير، والمقرر إقامتها يوم الخميس المُقبل، على ستاد بتروسبورت، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز موسم 2018-2019.
وقال المدير التنفيذي للأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي إنه أبلغ الجهات الأمنية بإحتجاج النادي الأهلي على هذا الاتجاه بإقامة المباراة المشار إليها بدون حضور جماهيري للحفاظ على حقوق ناديه.
هذا الخبر منقول من : التحرير














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.