الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

بيان قوي من إدارة الأهلي حول مباراة بيراميدز..

منذ 1 شهر
April 18, 2019, 1:10 am
بلغ عن المحتوى
بيان قوي من إدارة الأهلي حول مباراة بيراميدز..

بيان قوي من إدارة الأهلي حول مباراة بيراميدز
بيان ناري من إدارة الأهلي حول مباراة بيراميدز تعرف على التفاصيل
يصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بيانًا بعد جلسته الطارئة الجارية حاليًا، يوضح موقفه من خوض لقاء بيراميدز، المحدد له الثامنة مساء غدٍ الخميس، على إستاد بتروسبورت، في لقاء مؤجل من الجولة 25 للدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يؤكد البيان على تمسك النادي بحقه في لعب المباراة بحضور جمهور حسب الاتفاق المسبق مع اتحاد الكرة، وأسوة بما تم مع باقي الأندية، بحضور 5 آلاف مشجع للمباريات.

ويدور البيان الذي تتم كتابة بنوده الآن على أن كافة الخيارات مفتوحة وتشكيل لجنة للتواصل مع الجهات الأمنية لإقناعها بمشروعية طلب النادي.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن أنه بقرار أمني تقرر خوض مباراة الأهلي وبيراميدز بدون جمهور، وبحضور مجلس إدارة الناديين فقط، وهو ما يرفضه الأهلي، خاصة أن بيراميدز لعب مبارياته أمام الزمالك والإسماعيلي بحضور جمهور الفريقين.



فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.