الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

مفاجاه خطيره جدا وصادمه لزوجه عشرينيه بعد ان اوهمها زوجها بانها ملبوسه وبعد المراقبه له اكتشفت الكارثه

منذ 1 شهر
April 18, 2019, 6:29 am
بلغ عن المحتوى
مفاجاه خطيره جدا وصادمه لزوجه عشرينيه بعد ان اوهمها زوجها بانها ملبوسه وبعد المراقبه له اكتشفت الكارثه

مواضيع عامه
كان زواجا تقليديًا، فالعروس لم تعرف الكثير عن زوجها سوى أنه يكبرها بـ7 أعوام، والقليل عن أمور حياته، تمت مراسم الزفاف وبدأت "وفاء. م" حياة جديدة من حياتها، على أمل بحال أفضل وعيشة مستقرة.

أيام قليلة وبدأت العروس العشرينية تلاحظ تصرفات غريبة من زوجها، فتارة يضع يده على جسدها قارئًا بعضًا من الآيات القرآنية، فأدخل في نفسها الفزع بأنها سيدة تعاني من مس شيطاني: "كان بيحاول يقنعني إني ملبوسة وعليا جن".

"نوم متواصل طيلة أيام وفقدان الوعي بما حولها" أمور عانت منها الزوجة العشرينية، حاولت التحدث مع زوجها في الأمر، دون فائدة: "كنت بنام بالـ3 أيام وأصحى مش عارفة حاجة ولا حاسة بحد جسمي تعبان ومجهدة فاسأله ويقولي أنتي نايمة ومحدش قربلك".

سنوات كثيرة عاشتها "وفاء" مع زوجها الثلاثيني، عانت خلالها من تصرفاته الغريبة، لكنها لم تتخيل بأن يحولها لجسد يفرغ فيه الغرباء رغباتهم الجنسية أثناء فترة فقدانها عن الوعي: "بقى يستخدمني في أفعال شاذة، ويمارس أعمال السحر والشعوذة".        
فلجأت الزوجة العشرينية لحيلة لاكتشاف الأمر، حيث منعت نفسها عن الأكل والشراب: "منعت نفسي عن كل حاجة وحاولت أراقبه واكتشفت أنه كان بيخدرني ويجبلي رجالة، بحجة ممارسة السحر السفلي عشان يخلصني من الجن اللي عليّ".



 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.