الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

تنظيم داعش الإرهابي يهدد مسيحى اسبانيا بهجمات خلال أسبوع الآلام

منذ 1 شهر
April 18, 2019, 7:19 am
بلغ عن المحتوى
تنظيم داعش الإرهابي يهدد مسيحى اسبانيا بهجمات خلال أسبوع الآلام

موضوع
جماعات متشددة تتوعد دولة اوروبية بهجمات خلال أسبوع الآلام…أيها الصليبيون ستدركون خطأ كم في القريب العاجل
 
شر تنظيم داعش الإرهابي عبر إحدى منصاته الإعلامية على موقع التواصل الاجتماعي «تليجرام»، مقطعًا مصورًا هدد فيه أسبانيا بتنفيذ عمليات إرهابية خلال احتفالات “الأسبوع المقدس”.
ونشر الاقباط كتحدون عن صحيفة «لا راثون» الإسبانية تصريحاتِ مصادر تابعة لجهاز مكافحة الإرهاب تفيد بأن التهديدات كانت تحمل رسائل تحريضية تحث أتباع التنظيم على تنفيذ هجمات إرهابية في إسبانيا.
وأظهر المقطع المصور العباراتِ التي استخدمها «داعش» في حثِّ أتباعه على القيام بعمليات إرهابية في إسبانيا، والتي كان من بينها: «الخلايا جاهزة والأهداف محددة» و«كونوا مستعدين سنهاجمكم عندما لا تتوقعون ذلك»، و«نعلن لكم أيها الصليبيون عن تنفيذ عمليات جديدة وستدركون خطأكم في القريب العاجل».
من جانبه يرى مرصد الأزهر لمكافحة التطرف أن تنظيم داعش الإرهابي يريد من خلال هذه الرسائل إشعالَ الحماسة في نفوس أتباعه، موضحًا أن «الذئاب المنفردة» ربما تكون الورقة الأخيرة التي يعتمد عليها التنظيم، وذلك بعد أن فقد معظم قوامه الأساس من المتطرفين مع سقوطه في معاقله الرئيسة بسوريا والعراق.
هذا الخبر منقول من : اليتيا

 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.