الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد الحكم بالإعدام.. سر الورقة التي كتبها قاتل نجليه داخل محبسه

منذ 5 شهر
April 18, 2019, 8:08 am بلغ
بعد الحكم بالإعدام.. سر الورقة التي كتبها قاتل نجليه داخل محبسه

بعد الحكم بالإعدام اعرف سر الورقة التي كتبها قاتل نجليه داخل محبسه
أنهت محكمة جنايات المنصورة فصول قضية مقتل الطفلين "ريان ومحمد"، على يد والدهما محمود نظمي محمد السيد، بعدما قضت بالإعدام شنقا بإجماع الآراء على المتهم، بعد استطلاع رأي مفتي الديار المصرية في إعدامه.

وكان المتهم قد اعترف بتفاصيل ارتكاب الجريمة، وأنه قرر قتل طفليه وقام بإلقاءهما من أعلى الكوبري بمجري النيل وماتا غرقًا.
وقدم ممثل النيابة لهيئة المحكمة خطابا حرره المتهم بخط يده يتضمن اعترافه بارتكاب الجريمة وثبت من تقرير أبحاث التزييف والتزوير أن هذا هو خط المتهم دون إكراه أو إجبار.

وكانت "الفجر" قد رصدت لحظة مرافعة النيابة العامة في الجلسة الثالثة بمحاكمة محمود نظمي، المتهم بقتل طفليه بميت سلسيل، بمجمع محاكم المنصورة، وذلك يوم الخميس الموافق 25 أكتوبر 2018.

وكشف وكيل النيابة عمرو الشناوي، اليوم، خلال الجلسة، عن خطاب مدون بخط يد المتهم بقتل طفليه "ريان ومحمد"، يؤكد اعترافه بارتكاب الواقعة وندمه على ما ارتكبه.

جاء ذلك خلال مرافعة النيابة في قضية "عصافير الجنة"، بمجمع محاكم المنصورة، وسط تعزيزات أمنية مشددة من قبل الأجهزة الأمنية.

ووجهت نيابة شمال الدقهلية، للمتهم عدة اتهامات منها؛ القتل العمد لنجليه مع سبق الإصرار، وأنه بيّت النية وعقد العزم على التخلص منهما، حيث ادعى اختطافهما إلقائهما في مياه النيل بمدينة فارسكور بمحافظة دمياط، وجاء بأمر الإحالة أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى هي حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.