الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

مقتل «نبطشي» على خشبة المسرح شاهد التفاصيل كامله

منذ 1 شهر
April 18, 2019, 9:33 am
بلغ عن المحتوى
مقتل «نبطشي» على خشبة المسرح شاهد التفاصيل كامله

موضوع 
أشار زملاء المجني عليه إلى أن «النبطشي» أحيا أكثر من 36 حفل زفاف، بينما أمرت النيابة بتوقيع الكشف الطبي عليه لبيان وتحديد أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث النهائية لم يدرِ صاحب الفرح أن النبطشي الذي اتفق معه على إحياء حفل زفافه، سيحوّل الفرح إلى مأتم، فما أن دخل النبطشي أحد الأفراح بعزبة عطا الله بمركز الزرقا في دمياط، وردد عبارته الشهيرة: «وصل وصل وصل أفندينا وصل، خمسين وردة للبرنس اللى جاى يجامل صاحبه»، في محاولة لجذب الانتباه، حتى أصيب بطلقة طائشة أودت بحياته على الفور، فسقط جثة هامدة، لتتبدل زغاريد النساء وفرحة الأطفال إلى صراخ وعويل وآهات، وأغلقت سماعات الفرح بعض الوقت، وسريعًا حضرت سيارة إسعاف نقلت المجني عليه إلى المستشفى، وسط ذهول من أصحاب الفرح والأهالي والمعازيم. 
داخل مركز الزرقا في دمياط، يُعرف "محمد النبطشي" بخفة دمه وحبه للجميع من أهالي بلدته، إذ يستعين به الجميع كـ«نبطشي أفراح» لممارسة الدور المطلوب منه في إحياء حفلات الزفاف، وجمع «النقوط» من المعازيم بعد عبارات الترحاب التي يوجهها ويرددها لهم بحركات استعراضية، على «خشبة المسرح».



محمد السيد حسانين، 39 سنة، يعمل نبطشي أفراح، واحد من الشخصيات المحبوبة، وسيرته حسنة بين الأهالي، يمتاز بخفة الظل خلال تقديم الحفلات، إلا أن لهفة أحد المعازيم على مجاملة صاحب الفرح لعبت دورا مهما في قَلب الفرح إلى مأتم، حيث أخرج أحد الأهالي سلاحه الناري من بين طيات ملابسه وأطلق عدة طلقات في الهواء على سبيل الفرحة مجاملةً لصاحبه عريس الليلة، إلا أن طلقة طائشة أصابت جسد «النبطشي»، ليسقط قتيلا في الحال، غارقا في دمائه.
تمكن الأهالي من تحديد مصدر إطلاق الرصاص وقاموا باحتجاز مُطلق النيران، واتصلوا بالإسعاف وشرطة النجدة، التي حضرت لفحص البلاغ ونقل النبطشي إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
 
christian-dogma.com
 
أفاد الشهود في أقوالهم أمام النيابة العامة أن المجني عليه أصيب بطلقة نارية خلال تأدية عمله أعلى خشبة المسرح، فسقط جثة هامدة. وأضاف زملاء المجني عليه أن «النبطشي» أحيا أكثر من 36 حفل زفاف، قبل أن تأمر النيابة بتوقيع الكشف الطبي عليه لبيان وتحديد أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول ظروف وملابسات الحادث.

تسلمت النيابة العامة تحريات المباحث الأولية، التي أفادت أن الطلقة طائشة، وأن أحد المعازيم أطلق الرصاص في الهواء احتفالا بالعُرس، فأُصيب المجني عليه بطلقة أسقطته جثة هامدة، وألقت الشرطة القبض على عامل متهم في الواقعة، وتم تحريز السلاح المستخدم، بينما قررت النيابة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.



واستعلمت النيابة من رجال المباحث عن ظروف الحادث، وطلبوا تقرير الصفة التشريحية للمجني عليه، واستدعاء صاحب الفرح وبعض من شهود العيان لسؤالهم عن سبب مقتل النبطشي.
 
christian-dogma.com
تلقى مدير أمن دمياط إخطارا يفيد مقتل شاب في حفل زفاف، وتبين أن الضحية محمد السيد حسانين (39 عاما) من مدينة الزرقا في دمياط، ويعمل نبطشي أفراح، وقتل إثر إصابته بطلقة نارية طائشة خلال وجوده في أحد الأفراح بعزبة عطا الله التابعة لقرية سيف الدين بمركز الزرقا.

وفي قرية منطى بمدينة قليوب، لقى نبطشي مصرعه، وتبين أن زوجته حرضت آخرين على قتله نتيجة خلافات زوجية في ما بينهما، قبل أن يتم ضبطها وباقي المتهمين وحبسهم على ذمة التحقيقات.

أشارت التحريات إلى أن زوجة المجني عليه تركت منزل الزوجية، وتوجهت إلى منزل أسرتها، واستعانت بشقيقها «أ» وزوج شقيقتها «و.ك» لكى يتدخلا للصلح بينهما، إلا أن مشاجرة نشبت بينهم جميعًا، قامت على أثرها الزوجة وشقيقها وزوج شقيقتها، بضرب الزوج بآلة حادة، ما أدى إلى وفاته على الفور، وألقي القبض على المتهمين الثلاثة، وأمرت النيابة بحبسهم.
 
 
التحرير
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.