الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الوطنية للانتخابات تعلن موعد استفتاء الدستور للمصريين في الخارج

منذ 5 شهر
April 18, 2019, 9:37 am بلغ
الوطنية للانتخابات تعلن موعد استفتاء الدستور للمصريين في الخارج

الوطنية للانتخابات" تعلن موعد استفتاء الدستور للمصريين في الخارج
دعت الهيئة الوطنية للانتخابات، المصريين في الداخل والخارج للاستفتاء على التعديلات الدستورية التي وافق عليها البرلمان.

ويتساءل الكثيرون، متى موعد استفتاء الدستور للمصريين في الخارج 2019؟
وأكدت الهيئة أن موعد إجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية في الخارج أيام الجمعة والسبت والأحد الموافقين 19 و20 و21 أبريل 2019.
ومن المقرر أن يتم الاستفتاء داخل سفارات مصر بأمريكا وكندا وأستراليا والسعودية والكويت والإمارات وألمانيا وإيطاليا وهولندا وفي كل دول العالم.

وكان مجلس النواب، برئاسة علي عبدالعال، قد اجتمع الثلاثاء الماضي، وصوت بشكل نهائي بالموافقة على التعديلات الدستورية، بأغلبية الأعضاء، وأرسلها إلى الهيئة الوطنية للانتخابات لتحديد موعد الاستفتاء.

ونشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إنفوجرافًا حول مواعيد إجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية في الخارج أيام الجمعة والسبت والأحد الموافقين 19 و20 و21 أبريل 2019.

وأضاف الإنفوجراف، أن الاستفتاء على التعديلات الدستورية داخل جمهورية مصر العربية سيكون أيام السبت والأحد والاثنين الموافق 20 و21 و22 أبريل 2019.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.