الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

هذا ما حدث فى شقه الفنانه مريم فخر الدين من رشدي أباظة بالفيديو

منذ 1 شهر
April 18, 2019, 9:40 am
بلغ عن المحتوى


موضوع
.
شاركت الفنانة مريم فخر الدين، العديد من كبار نجوم الفن خلال أعمالها عبر تاريخها، وتعتبر صاحبة الرقم القياسي في عدد البطولات بـ 400 فيلم، فضلاً عن إنتاج تسعة أفلام، وأشيع عنها تعدد علاقتها الغرامية مع الفنانين وهو الأمر الذي نفته أثناء حديث سابق لها، لبرنامج "العاشرة مساء"، قائلة "مش معقولة كل واحد هامثل معاه هاحبه وإلا كنت اتجننت".
وأضافت أن علاقتها بالعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، لم تتجاوز كونه فنان تؤدي معه بعض الأدور في إطار عملها الفني "كان بالنسبة لي تمثال بمثل معاه ولما يخلص الفيلم بنساه".
أما بالنسبة لرشدي أباظة، فكان أحد أصدقائها وذات مرة فاجئها بزيارة في منزلها مصطحبًا معه "الكباب" و"الوسكي"، مضيفة "رشدي كان بيبصبص لي جالي البيت وفتح قفل الباب بمسدسه"، موضحة أن أثر الطلقة مايزال موجود في الباب إلى الآن.
وأضافت أنها ذهبت إلى والدتها من سلم "الخدامين" لتخبرها بوجود رشدي أباظة، لترد عليها والدتها "إزاي ده؟" ثم تقرر مقابلته "فتحنا الباب لقيناه جايب كباب ووسكي وبيشرب في الصالون وأول ما شاف أمي سلم عليها وفضلت تاكل وتسكر معاه".
وأوضحت أن رشدي أباظة، طلب الزواج منها، لكنها لم توافق للتشابه الكبير بينهما وخاصة في حياة الترف. وأضافت أن أحمد مظهر كان بالنسبة لها صديقا مقربا، وكانت تعتبره أفضل ممثل "ده صاحب العمر كله وهو الفنان الوحيد اللي مشيت في جنازته". 
    الوان الوطن  

 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.