الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

مفاجأة لكل محبى لعبة بابجى .. هذا ما سيفعلة البرلمان فى هذه اللعبة عقب الانتهاء من الاستفتاء على التعديلات الدستورية

منذ 1 شهر
April 18, 2019, 10:07 am
بلغ عن المحتوى
مفاجأة لكل محبى لعبة بابجى .. هذا ما سيفعلة البرلمان فى هذه اللعبة عقب الانتهاء من الاستفتاء على التعديلات الدستورية

مفاجأة لكل محبى لعبة بابجى هذا ما سيفعلة البرلمان فى هذه اللعبة عقب الانتهاء من الاستفتاء على التعديلات الدستورية


إعلام البرلمان تكشف عن مفاجأة حول لعبة بابجي بعد الاستفتاء
 
أكد محمد شعبان وكيل لجنة الثقافة والإعلام، بمجلس النواب، أن هدف البرلمان المصري هو حماية الشعب في المرتبة الأولى وإذا تم التأكد من وجود ضرر ناتج من لعبة بابجي الالكترونية سيقوم البرلمان باتخاذ إجراءات صارمة لحظر هذه اللعبة.

وأضاف "شعبان" في تصريحات لـ"صدي البلد"، أن الفترة السابقة شهدت انتشارًا للعبة ممنهجة تدعي الحوت الازرق وتسببت في وقوع حالات انتحار عديدة، مؤكدًا على أن البرلمان المصري قام على الفور باستدعاء أطباء نفسين لمعرفة وقوع أخطار من وجودها من عدمه، وبعد التأكد من وجود خطر اتخذ توصية وأمر بحظرها على الفور.

وأشار وكيل لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان إلى أن بعد انتهاء الاستفتاء على التعديلات الدستورية سيقوم البرلمان بدراسة أهداف هذه اللعبة واتخاذ الإجراءات اللازمة نحوها كما حدث في السابق.

يُذكر أن مجلس النواب العراقي، قد صوّت بالإجماع على حظر لعبة "بابجي" الإلكترونية التي يفوز فيها من يبقى على قيد الحياة، معتبرًا أنها تحرّض على العنف.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.