الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الطائرة الثانية .. طائرة الأحلام الثانية تصل مطار القاهرة

منذ 5 شهر
April 18, 2019, 11:11 am بلغ
الطائرة الثانية .. طائرة الأحلام الثانية تصل مطار القاهرة

الطائرة الثانية  طائرة الأحلام الثانية تصل مطار القاهرة

طائرة الأحلام الثانية تصل مطار القاهرة للانضمام لأسطول مصر للطيران
 
وصلت مطار القاهرة الدولي، قبل قليل، طائرة مصر للطيران الثانية من طراز بوينج "B787-9" المعروفة باسم الدريم لاينر أو طائرة الأحلام، قادمة من مدينة سياتل الأمريكية للانضمام إلى أسطول الشركة الوطنية مصر للطيران، ضمن صفقة شراء 6 طائرات من بوينج. 

واستقبل مطار القاهرة الدولي، الرحلة رقم MS3330 تسجيل SU-GES، علي متنها وفد مصر للطيران، بعد إنهاء اختباراتها داخل مصنع ايفيريت بسياتل الأمريكية، لتنضم بذلك إلى أسطول الشركة الوطنية. 

تم عمل احتفالية بوصول الطائرة بمهبط المطار، تم استقبالها برش خراطيم المياه على جسم الطائرة كتقليد معهود لأول رحلة طيران تهبط في المطار، كان في استقبالها عدد من قيادات مصر للطيران. 

وكانت الرحلة رقم MS3330 من طراز البوينج "B787-9" المعروفة باسم الديمر لاينر أو طائرة الأحلام، أقلعت من مدينة  سياتل الأمريكية، مساء أمس الأربعاء، على متنها وفد مصر للطيران الذي تسلمها هناك. 

ويتسع طراز بوينج "B787-9" إلى 309 مقاعد، وينقسم إلى 30 مقعدا لدرجة رجال الأعمال و279 مقعدًا بالدرجة السياحية، مزودة بكل وسائل الرفاهية والمقاعد الفاخرة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.