الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

شاهد الصدمة الكبرى التى حاول راكب تهريبها الى داخل البلاد عن طريق مطار القاهرة

منذ 1 شهر
April 18, 2019, 11:19 am
بلغ عن المحتوى
شاهد الصدمة الكبرى التى حاول راكب تهريبها الى داخل البلاد عن طريق مطار القاهرة

صورة أرشيفية

شاهد الصدمة الكبرى التى حاول راكب تهريبها الى داخل البلاد عن طريق مطار القاهرة

إحباط محاولة تهريب 100 كيلو من مخدر القات عبر مطار القاهرة
 
أحبط رجال الأمن محاولة تهريب 100 كيلو جرام من نبات القات المخدر، إلى البلاد، عبر مطار القاهرة الجوي.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، قيام شخصين يحملان جنسية دول أفريقية بإرسال 5 طرود بريدية إلى قرية البضائع بميناء القاهرة الجوى تحوى شحنة كبيرة من مخدر القات قادمة من إحدى الدول الأفريقية ، لتوصيلها إلى 5 أشخاص مقيمين داخل البلاد بمحافظتى القاهرة والجيزة .

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى والسلطات الجمركية، أمكن ضبط الطرود المشار إليها (بداخلها كمية كبيرة لمخدر القات وزنت 100 كيلو جرام)، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المرسل إليهم تلك الطرود.

يأتي ذلك فى إطار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية لإجهاض مخططات التشكيلات العصابية الخطرة والنشطه القائمة على جلب وتهريب المواد المخدرة الى داخل البلاد، وتشديد الرقابة على منافذ تهريبها، ورصد ومتابعة العناصر القائمة على عمليات الجلب والتهريب.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.