الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نكشف سر زيارة الرئيس السيسى لقاعدة محمد نجيب العسكرية فى هذا التوقيت

منذ 7 شهر
April 18, 2019, 11:43 am بلغ
نكشف سر زيارة الرئيس السيسى لقاعدة محمد نجيب العسكرية فى هذا التوقيت

نكشف سر زيارة الرئيس السيسى لقاعدة محمد نجيب العسكرية فى هذا التوقيت


باحث : زيارة الرئيس لقاعدة محمد نجيب رسالة واضحة لقوى الإرهاب
  
قال محسن عثمان الباحث الاستراتيجي:" إن زياره للرئيس عبدالفتاح السيسي الي قاعدة محمد نجيب العسكريه والتي تفقد خلالها الاصطفاف الرئاسي لعناصر من وحدات القوات المسلحه والافرع الرئيسيه، أكبر دليل علي ما تتمتع به القوات المسلحة من مرونة فائقة اثناء تنفيذ المهام المختلفة.

وأشار إلي أن التنسيق العرضي بين الافرع المختلفة للقوات المسلحة يعكس مدي قوة تنظيم التعاون بينهما مما يدل علي تفهم كافة الافرع لمهامها المكلفة بها، فضلًا أن اشتراك بعض العناصر فقط رغم وجود هذا الحشد الهائل وهو دليل علي قوة ما وصلت اليه من تدريب وتنوع في التسليح.

وتابع:"تأمين تحرك هذه القوات من اماكن تمركزها الي قاعدة محمد نجيب خير دليل علي المستوي الراقي الذي وصلت اليه عناصر التأمين للقيام بمهام التأمين اثناء التحرك مع سرية تحرك هذه القوات.
ولفت عثمان إلي أن التأمين الاداري لهذه العناصر اثناء تنفيذ الاصطفاف دليل علي نجاح العناصر الادارية في القيام بمهامها بالتأمين الاداري للقوات.

وأكد الباحث الاستراتيجي أن الرئيس أراد من خلال زيارته ارسال رساله لقوي الشر والارهاب في العالم أننا جاهزين في اي وقت للدفاع عن ارضنا حالة اعتداء اي قوة علي بلادنا، واننا نستطيع وبقوة أن نحقق المهام المطلوبة منا في اقصر وقت ممكن وبدقة متناهية، واننا نستطيع الوصول الي ابعد مكان وبسهولة كبيرة دون اي صعوبة.

وراي أن وجود طلبة الكليات العسكرية وطلبة الجامعات في الاصطفاف معناه ان الجيش لا ينفصل ابدا عن المجتمع المدني وان القوات المسلحة تُولي اهميه قصوي لقادة المستقبل في تأهيلهم وغرس روح الوطنية والفداء لبلادهم كما انها رساله مفادها ان القوات المسلحة مسئولة مسؤلية تامة عن امن الوطن والمواطنين.

وبخصوص قيام عناصر الشرطه العسكريه بفتح المحاور علي مختلف الطرق المؤديه للاصطفاف، قال أن هذا يعد دليلًا على تمتع عناصر الشرطةالعسكرية بالمهاره الفائقة اثناء تأمين تحرك القوات، مما يعكس مدي جاهزية هذه العناصر للقيام بالمهام المطلوبة والموكلة لها .

هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.