الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

لاول مره في التاريخ .. مصر تبدء في تطبيق انجاز جديد اثناء الاستفتاء علي الدستور لهذه الفئه

منذ 1 شهر
April 18, 2019, 12:25 pm
بلغ عن المحتوى
لاول مره في التاريخ .. مصر تبدء في تطبيق انجاز جديد اثناء الاستفتاء علي الدستور لهذه الفئه


تتخذ الهيئة الوطنية للانتخابات عدداً من الإجراءات والقرارات من أجل التيسير على المواطنين وتنظيم حركة وسير عملية التصويت على التعديلات الدستورية وفى القلب منهم أبناء مصر من متحدى الإعاقة، والذين تسعى الهيئة لتوفير كافة الوسائل لإشراكهم في العرس الوطني خلال الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والتي دعا فيها المستشار لاشين إبراهيم الناخبين للاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20و21و22 أبريل للمصريين فى الداخل.

 
وإصرارا من الهيئة الوطنية للانتخابات لتمكين كل أبناء الوطن من المشاركة فى الاستحقاقات الوطنية لذلك أعلنت الهيئة على لسان المستشار محمود الشريف، نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات توفير كافة وسائل الدعم وإزالة كافة العقبات أمام المصوتين من متحدى الإعاقة، ولأول مرة فى تاريخ مصر يتم طبع عدد من البطاقات بطريقة "برايل" لتناسب ذوى الاحتياجات الخاصة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.