الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هجوم سلفي على محمد صلاح تعرف السبب

منذ 5 شهر
April 19, 2019, 1:16 am بلغ
هجوم سلفي على محمد صلاح تعرف السبب

موضوع

هجوم سلفي على محمد صلاح تعرف السبب

شن الداعية السلفي سامح عبد الحميد حمودة، هجوما شرسا على نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح بسبب حديث له مع مجلة تايم البريطانية.

وقال حمودة في تصريحات صحفية له بعنوان "عيب يا صلاح": اللاعب المصري محمد صلاح في مقابلة مع مجلة "تايم" الأمريكية ؛ يقول "أعتقد أننا في حاجة إلى تغيير الطريقة التي نعامل بها المرأة في ثقافتنا ، هذا ليس اختياريا" محمد صلاحعندما أصبح واجهة عالمية لمصر ؛ فإذا به يُشوه وطنه ويزعم أن المرأة عندنا لا تُعامل بطريقة جيدة ، وهذا غير صحيح بالمرة ، فالمرأة في مصر تتلقى التعليم حتى تترقى في أعلى الدرجات ، وحقوقها مُصانة بالشرع والعرف والدستور والقانون والعادات الاجتماعيت الأصيلة في مصر ، ويرعاها أبوها وإخوتها وأولادها في الصغر والكبر.

وأضاف: كان يجب على محمد صلاح أن يُوصي الغرب بأن يُحافظ على المرأة كما نحافظ نحن عليها ، فالمرأة في الغرب تُعاني الأعمال المهينة والابتزاز والاستغلال الجنسي في أفلام البورنو ، والتحرش في العمل ، حتى وصلت نسب الاغتصاب لأرقام مُخيفة في الدول الأوروبية ، وتعاني المرأة الغربية العقوق من أولادها ، فلا يعتنون بها في كبرها ، بل يُلقونها في دُور رعاية المُسنين ، إلى غير ذلك من صور الاستهانة والظلم".
هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.