الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فضيحه جديده لكنتاكي في باريس

منذ 4 شهر
April 19, 2019, 12:34 pm بلغ
فضيحه جديده لكنتاكي في باريس



نشرت مؤسسة معنية بالدفاع عن الحيوانات، مقطع فيديو يرصد لقطات صادمة من مزرعة دجاج فى فرنسا، تتبع لسلسلة المطاعم الشهيرة "كنتاكى" فى باريس.


 

وقالت مؤسسة "دى إكس إى" الفرنسية، فإن 25 ألفا من رؤوس الدجاج جرى تكديسها فى مكان ضيق للغاية، حتى إنها لم تعد تجد فُسحة  للحركة.

ومن الأمور التى تبعث على القلق الصحى، هو أن الدجاج الذى تجرى تربيته فى المكان، يظهر على ريشه بوضوح نوع من الحشرات المصاصة للدماء.

ويقول خبراء إن هذه الحشرات تنقل عشرات الأمراض، ومنها الأنفلونزا والسالمونيلا، فضلا عن أن الطيور تصاب بفقر فى الدم حين تتعرض للسع الحشرة المؤذية بشكل مستمر.

وفى بعض اللقطات، تبدو دجاجات كثيرة وقد فقدت الجزء الأكبر من الريش الذي يكسوها، بسبب اجتياح الحشرات المتطفلة، فيما تصاب الطيور بإجهاد حاد جراء التعرض للسع، وتنفق الكثير من الرؤوس بسبب الوضع الكارثي الذي تعيش فيه.

واعتبر مدافعون عن حقوق الحيوان الفيديو "فضيحة" لسلسلة كنتاكى الشهيرة، التي تمتلك آلاف الفروع فى عدد كبير من دول العالم.

وتقود منظمات مدافعة عن حقوق الحيوانات جهودا لإبراز الظروف القاسية التى تتربى فيها الحيوانات، فى مسعى توعوى ضد الإساءة إلى هذه الكائنات، أو لحث الناس على التحول إلى نظام غذائى نباتى.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.