الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مفاجأة بالصور.. مهاجم ليفربول يستبعد مو صلاح من تشكيلة الموسم

منذ 6 شهر
April 19, 2019, 11:32 pm بلغ
مفاجأة بالصور.. مهاجم ليفربول يستبعد مو صلاح من تشكيلة الموسم

مفاجأة بالصور مهاجم ليفربول يستبعد مو صلاح من تشكيلة الموسم
 
يري بيتر كراوتش لاعب بيرنلي الانجليزي، ومهاجم ليفربول الأسبق، أن محمد صلاح لا يمكن أن يتواجد ضمن التشكيل الأساسي لفريق الموسم في الدوري الانجليزي، حسب صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية.

وقال كراوتش لاعب بيرنلي، ومهاجم ليفربول السابق عبر الصحيفة: "في هذا التوقيت من العام يتم منح الجوائز الفردية لأصحاب الأداء الأفضل.

وأضاف كراوتش متحدثًا عن الفرعون: "محمد صلاح ظهر بشكل رائع مجددًا هذا الموسم لكنه فقط يستحق التواجد بين البدلاء لفريق الموسم."

وتابع: "لقد شعرت بغرابة وأنا أضع محمد صلاح خارج تشكيل الموسم، الذي بالنسبة لي وصل لمستويات رائعة في آخر أسبوعين، كما هو الحال بالنسبة لبرناردو سيلفا أيضًا، لكن الأمر لا يتعلق بالتواجد بجهدهما، لكننا استمتعنا بالكثير من اللاعبين المميزين على مدار 8 أشهر ماضية."

وجاءت تشكيلة كراوتش المثالية كالآتي:

حراسة المرمى: أليسون باكر (ليفربول).

خط الدفاع: أرون وان بيساكا (كريستال بالاس)، فيرجل فان دايك (ليفربول)، إيمريك لابورت (مانشستر سيتي)، أندرو روبرتسون (ليفربول).

خط الوسط: ايدين هازارد (تشيلسي)، كريستين إريكسن (توتنهام)، رحيم سترلينج (مانشستر سيتي).

الهجوم: ساديو مانى (ليفربول)، سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي)، سون هيونج مين (توتنهام).

وأتى البدلاء كما يلي: إيدرسون، محمد صلاح، ترنت ألكساندر أرنولد، هاري كين، برناردو سيلفا، بير إميريك أوباميانج، ودافيد سيلفا.

وكان الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا، قد ضم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ، لتشكيلة جولة إياب ربع نهائي البطولة، بعد ظهوره بشكل طيب أمام بورتو.

وضمت التشكيلة من ليفربول كل من صلاح و السنغالي ساديو ماني و فان دايك و الكسندر ارنولد، و تواجد من برشلونة ليونيل ميسي وتير شتيجن وخوردي ألبا، ومن مانشستر سيتي أجويروو سترلينج ودي بروين ومن توتنهام سون.

christian-dogma.com

جدير بالذكر أنه من المنتظر أن يلعب ليفربول مع برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما سيكون طرفي المباراة الأخرى لنصف النهائي توتنهام وأياكس.

هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.