الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

تعرف علي سعر اللحوم البلدية بمنافذ التموين

منذ 1 شهر
April 20, 2019, 4:25 am
بلغ عن المحتوى
تعرف علي سعر اللحوم البلدية بمنافذ التموين

تعرف علي سعر اللحوم البلدية بمنافذ التموين
110 جنيهات سعر كيلو اللحوم البلدية بمنافذ التموين

يستعرض صدى البلد أسعار اللحوم في الأسواق خلال استقبال شهر رمضان المعظم، حيث تباينت أسعار اللحوم في منافذ التموين ومحال الجزارة في الأسواق بالإضافة إلى السيارات المتنقلة.

وسجل متوسط سعر كيلو اللحوم البلدية في محال الجزارة بالأسواق بين 130 و 140 جنيها، أما كيلو اللحوم السودانية سجل 85 جنيها وكذا كيلو اللحم السوداني المفروم بـ 85، وسجل سعر كيلو اللحوم البرازيلي المجمد 60 جنيها.

طرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بالمجمعات الاستهلاكية والمنافذ التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية لحوم بلدية بأسعار مخفضة 110 جنيهات للكيلو.

وتنظم وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية معرض "أهلًا رمضان" استجابة لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، في إطار شراكة الحكومة ممثلة في وزارة التموين والتجارة الداخلية ووزارة التجارة والصناعة والقطاع الخاص ممثلا في الغرف التجارية واتحادها العام، وبدعم كامل من وزارة التنمية المحلية ووزارة الشباب والرياضة ووزراة التضامن والمحافظات.

وتنظم المعرض الشركة الدولية للفنادق والمنتجعات السياحية ومراكز المؤتمرات، وذلك تحت شعار "معا من أجل المستهلك" حيث سيتم توفير السلع الأساسية من المصنع والمستورد مباشرة إلى المستهلك بهدف خفض تكلفة التداول وبالتالي الأسعار حيث تتحمل الغرف التجارية تكاليف إقامة المنافذ والحملة الإعلامية واللوجيستيات.


صدي البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.