الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لجنه خاصه للرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار رجال الدولة للاداء بأصواتهم وأبرز المعلومات عن تلك الجنة

منذ 5 شهر
April 20, 2019, 9:03 am بلغ
لجنه خاصه للرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار رجال الدولة للاداء بأصواتهم وأبرز المعلومات عن تلك الجنة

موضوع
تنطلق عملية تصويت المصريين في الداخل في الاستفتاء على تعديلات بعض مواد الدستور، عبر الاقتراع السري المباشر، اليوم السبت، حيث يحق التصويت في الاستفتاء لـ 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، موزعين على 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، ولمدة ثلاثة أيام.

ومن المقرر أن يدلي الرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار رجال الدولة بأصواتهم في اللجنة الكائنة بمدرسة الشهيد مصطفى يسري أبو عميرة بمصر الجديدة - بجوار نفق الميرغني مصر الجديدة.

وترصد "فيتو" أبرز المعلومات عن لجنة الرؤساء وكبار رجال الدولة:

- تم افتتاح المدرسة في 1940 بمبنى رئيسي، كما قامت إدارة شرق القاهرة باستئجارها وسميت مدرسة الأميرة فريـال وعقب قيام ثورة 1952 أعيد تسمية المدرسة باسم مدرسة مصر الجديدة الإعدادية، ثم تم افتتاح المرحلة الثانوية بها عام 1964.

- واحدة من أشهر مدارس حي مصر الجديدة وتقع في شارع رمسيس بمنطقة ألماظة، وتضم المراحل التعليمية المختلفة الابتدائية والإعدادية والثانوية كما تعد من المدارس المميزة على مستوى الإنشاءات والبنية التحتية إذ تتمتع بمبانٍ ومرافق جيدة.

- أغلب قاعاتها ومبانيها مكيفة إضافة إلى أثاثها الجيد وتضم إحدى اللجان الفرعية في دائرة مصر الجديدة والنزهة.

- تقرر إطلاق اسم البطل الشهيد مصطفى يسري أبو عميرة على مدرسة مصر الجديدة النموذجية الإعدادية الثانوية للبنات، تقديرا لتضحياته وتخليدا لاسمه.

- الرائد مصطفى يسري من مواليد 18 يوليو 1989 خريج أكاديمية الشرطة وأصيب أثناء العمل عندما أطلق عليه قناصة جماعة الإخوان الإرهابية رصاصات اخترقت فكه وساقه، عقب فض اعتصام رابعة العدوية يوم 14 أغسطس 2013، وتوفي وعمره 27 عامًا يوم الجمعة الموافق 19 أغسطس 2016، بعد صراع مع المرض استمر 3 سنوات عقب إصابته بجلطة في القلب.

- اكتسبت المدرسة شهرتها لقربها من مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة "قصر الاتحادية"، وأصبحت واحدة من أبرز لجان التصويت في كل الاستحقاقات الانتخابية على مستوى الجمهورية، حيث أدلى 4 رؤساء بأصواتهم فيها في انتخابات مختلفة ما بين برلمانية ورئاسية.

- استقبلت الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك على مدى أكثر من 30 عاما للتصويت في الانتخابات البرلمانية والاستفتاء على مواد الدستور.

- أدلى الرئيس الأسبق محمد مرسي بصوته الانتخابي في الاستفتاء على دستور 2012 عندما غير محل الإقامة في بطاقة الرقم القومي الخاصة به وانتقل صوته الانتخابي إلى لجنة مصر الجديدة النموذجية بدلا من لجنة مدرسة السادات الابتدائية بمدينة الزقازيق التي كانت لجنته الانتخابية وفقا لمحل إقامته في الشرقية.

- أدلى المستشار عدلي منصور رئيس المحكمة الدستورية، بصوته خلال الانتخابات الرئاسية الماضية في اللجنة نفسها.

- أدلى الرئيس السيسي بصوته في انتخابات الرئاسة الماضية ومجلس النواب 2015، كما أدلت انتصار السيسي قرينة الرئيس بصوتها في اللجنة ذاتها. christian-dogma.com 
 
نقلا عن فيتو
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.