الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

الانبا مرقص يناشد اللشباب من مقر لجنته الانتخابيه

منذ 1 شهر
April 20, 2019, 5:54 pm
بلغ عن المحتوى
الانبا مرقص يناشد اللشباب من مقر لجنته الانتخابيه

موضوع

 الانبا مرقص يناشد اللشباب  من مقر لجنته الانتخابيه
 
 
ناشد الأنبا مرقص مطران شبرا الخيمة وتوابعها ، الشباب بالنزول والمشاركة الإيجابية في عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية قائلا :" نشكر الرئيس السيسي والدوله على إعطائنا فرصة التعبير عن آرائنا".

جاء ذلك خلال مشاركته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمقر لجنته التابعة لحي غرب شبرا الخيمة.

ووجه مطران شبرا رسالة للشباب في كلمته لصدى البلد قائلا :" خدوا بالكم الدستور ده عشانكم وعشان مستقبلكم احنا خلاص هنروح انما انتم ليكم البلد حافظوا عليها بالقوانين القوية والدستور القوي".

وأكد أنه راجع الدستور جيدا ، مناشدا الشباب بالنزول والمشاركة لتشريف مصر أمام العالم.

ووجه الأنبا مرقص كلمته للرئيس السيسي قائلا :" احنا فخورين بيك ياريس وأنا بحبك من زمان " ، مشيرا الى انه زرع مشروعات ضخمة وستفرح ثمارها الشعب المصري قريبا.

كان قد أعلن الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية ، أنه تم تجهيز 546 لجنة عامة و 664 لجنة فرعية لاستقبال عدد 3016521 ناخبا وناخبة على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم في التعديلات الدستورية   christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com   نقلا عن صدى البلد  





 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.