الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

بعد اسبوع كامل من التراجع الذهب يباغت الجميع بارتفاع اليوم

منذ 1 شهر
April 20, 2019, 10:25 pm
بلغ عن المحتوى
بعد اسبوع كامل من التراجع الذهب يباغت الجميع بارتفاع اليوم

موضوع

نقلا عن الجمهوريه
بعد اسبوع كامل من التراجع الذهب يباغت الجميع بارتفاع اليوم
سجلت أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية خلال التعاملات اليومية، ارتفاع بقيمة جنيهًا مصريًا في الجرام الواحد مقارنة بمستويات أسعار المعدن الأصفر خلال تعاملات مساء أمس الجمعة، وذلك بعد الهبوط الكبير الذي تعرضت له أسعار المعدن الأصفر خلال الأسبوع السابق حيث خسر المعدن الأصفر ما يقارب من 18 جنيها فى الجرام.
صرح سكرتير شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية نادي نجيب، إن سعر جرام الذهب عيار 21 قد سجل خلال تعاملات اليوم السبت ما يقارب من 609 جنيهات، كما سجل سعر جرام الذهب من عيار 21 خلال تعاملات مساء أمس ما يقارب من 608 جنيهات.
واصل سعر جرام الذهب عيار 18 خلال تعاملات اليوم السبت ما يقارب من 522 جنيها، كما سجل سعر جرام من عيار 24 ما يقارب من 696 جنيها، أما بالنسبة إلى سعر الجنيه الذهب فقد سجل ما يقارب من 4872 جنيها.
 
أعلن نادي نجيب عن توقعاته بأن تعود أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية في الارتفاع من جديد خلال تعاملات الأسبوع القادم، وذلك مع ثبات سعر صرف الدولار الأمريكي، بعدما فقد جرام الذهب ما يقارب من 18 جنيهًا خلال تعاملات الأسبوع السابق.









 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.