الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

الفنانة دينا بصحبه والدتها تدلى بصوتها فى الاستفتاء على الدستور

منذ 3 اسابيع
April 21, 2019, 8:22 pm
بلغ عن المحتوى
الفنانة دينا بصحبه والدتها تدلى بصوتها فى الاستفتاء على الدستور


موضوع

الفنانة دينا بصحبه والدتها تدلى بصوتها فى الاستفتاء على الدستور
حضرت الفنانة دينا بصحبة والدتها، وأدليتا بصوتيهما في استفتاء التعديلات الدستورية لعام 2019 وذلك داخل لجنتهما الانتخابية بمدرسة ناصر النموذجية الابتدائية المشتركة بالدقى.
وقالت دينا في تصريح لها: "نزلت لإني مواطنة مصرية وبخاف علي بلد، وأنا بوجه رسالة لكل واحد لازم ينزل ويشارك ويقول رأيه اللي مقتنع بيه بس لازم تنزل".
وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.
والجدير بالذكر أنه يحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.
وكان مجلس النواب استغرق أكثر من شهرين فى مناقشة التعديلات الدستورية إعمالا لأحكام المادة 226 من الدستور المتعلقة بإجراءات التعديل، حيث ورد طلب التعديل لمجلس النواب مقدما من أكثر من خمس أعضاء المجلس، وتم مناقشة مبدأ التعديل فى اللجنة العامة، ثم عرض على الجلسة العامة من حيث المبدأ، وأحيل للجنة التشريعية لمناقشته وإجراء حوار مجتمعى بشأنه، ومنها عرضت التعديلات على الجلسة العامة ووافق المجلس عليها نهائيا بأغلبية 531 عضوا، بعد التصويت عليها نداء بالاسم
christian-dogma.com
https://youtu.be/8DQxl_KmSoA
هذا الخبر منقول من : دوت مصر










 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.