الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

هام جدا عن مد فترة التصويت على استفتاء تعديلات الدستور

منذ 3 اسابيع
April 22, 2019, 2:57 am
بلغ عن المحتوى


موضوع

هام جدا عن مد فترة التصويت على استفتاء تعديلات الدستور

قال المستشار محمود الشريف، المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، إن حق المواطن المصري هو الاطلاع على الأحداث التي تجري داخل الدولة المصرية، مشيرا إلى أنه لم يتم إصدار قرار بمد أيام الاستفتاء إلى يوم رابع.
 
وأوضح "الشريف" خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "الحكاية" المذاع على قناة mbc مصر اليوم، أنه لم يصدر من جانب الهيئة الوطنية للانتخابات أي قرار عن مد التصويت لليوم الرابع، ونهاية الاستفتاء هو اليوم الاثنين .
 
وأضاف أن حضور المصريين في اليوم الأول من استفتاء التعديلات الدستورية لم يكن متوقعا، موضحا أنه تم الاستعانة بقضاة آخرين لمواكبة توافد المواطنين على لجان الانتخابات.
 
وأكد " الشريف " أن جميع المواطنين يساندون وطنهم العزيز، وتوافدهم على اللجان يؤكد مدى انتمائهم إلى ذلك الوطن بغض النظر عن آرائهم سواء بالموافقة أو الرفض، مناشدا المواطنين بالتوجه إلى مقر اللجان على كافة أنحاء الدولة والتعبير عن آرائهم .
 
وأشار المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، إلى أنه سيتم إعلان نتيجة استفتاء الدستور الذي يجري حاليا عقب نهاية الاستفتاء، قائلا: "عقب انتهاء الانتخابات سيتم إعلان النتائج بعد فرز الأصوات".
 
وتابع: "تشكيل لجنة من جانب الهيئة الوطنية للانتخابات لمتابعة سير العملية الانتخابية بكل شفافية، والاستماع إلى الشكوى المقدمة من جانب المواطنين، موضحا أنه حتى الآن لم يتم رصد أي شكاوى".

اخبار اليوم










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.