الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد.. نهاية مأساوية للهاتف المعجزة تعرف على السبب

منذ 5 شهر
April 22, 2019, 7:00 am بلغ


شاهد نهاية مأساوية للهاتف المعجزة تعرف على السبب

ذكر موقع "ذا فيرج" الأميركي أن الشركة الروسية المنتجة لأجهزة يوتافون الهاتفية ، والذي عرف بالهاتف بالمعجزة ، أفلست بعدما أعلنت تصفيتها.

وأعلنت الشركة إفلاسها بعد دعوى قضائية تعود إلى عام 2015 رفعت ضدها من قبل شركة Hi-P Singapore المصنعة لأول هاتفين من هواتف يوتا ، بسبب رفض الشركة المفلسة استلام (واحتمال دفع ثمن) الحد الأدنى لعدد الهواتف التي وافقت على طلبها، بحسب سكاي نيوز عربية.

وطالبت Hi-P Singapore يوتافون بدفع تعويض بلغت قيمته 126 مليون دولار.

وفي عام 2016، أفادت "فاينانشيال تايمز" أن الشركة باعت 76 ألفا فقط من أول هاتفين لها، في مقابل موافقة الشركة المصنعة Hi-P Singapore على تقاضي 17 مليون دولار ، لكن يبدو أن هذه الصفقة قد فشلت.

وأشار الموقع الأميركي إلى أن هواتف يوتافون لم يقابل تطلعات المستخدمين في الغرب - أو حتى روسيا - في السنوات الأخيرة.

جدير بالذكر أنه في عام 2012، تصدر هاتف ذكي متعدد الأوجه عناوين الأخبار، وانتشرت قصته بشكل واسع لكنها سرعان ما خفتت حتى إعلان الشركة الروسية المنتجة لهاتف "يوتافون" إفلاسها، لتضع بذلك نهاية لجهازها ذو الشاشة المزدوجة، الذي وصف بـ"المعجزة".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.