الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بالصور | بهذه الطريقة .. سيدات ورجال من حزب النور السلفى يحثوا المواطنين على الادلاء بأصواتهم فى الاستفتاء على الدستور | شاهد بنفسك ما فعلوة !!

منذ 3 اسابيع
April 22, 2019, 11:51 am
بلغ عن المحتوى
بالصور | بهذه الطريقة .. سيدات ورجال من حزب النور السلفى يحثوا المواطنين على الادلاء بأصواتهم فى الاستفتاء على الدستور | شاهد بنفسك ما فعلوة !!

بالصور | بهذه الطريقة سيدات ورجال من حزب النور السلفى يحثوا المواطنين على الادلاء بأصواتهم فى الاستفتاء على الدستور | شاهد بنفسك ما فعلوة !!


حزب النور يحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء بالجيزة
  
 
توالت فعاليات حزب النور لحث المواطنين على التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بعدد من لجان جنوب الجيزة، خاصة في مركز أبو النمرس وزاوية دهشور والشوبك الغربي.

ووفر الحزب وسائل مواصلات للناخبي، بالإضافة إلى تشكيل عدة غرف لتعريف المواطنين بأرقام لجانهم الانتخابية.

في السياق ذاته استمر توافد النساء وكبار السن على مقار اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في عملية الاستفتاء.

وتستمر، اليوم الإثنين، عملية التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في الداخل لليوم الأخير، من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى التاسعة مساءً، تتخللها استراحة من الساعة الثالثة عصرًا، حتى الرابعة عصرًا.

ويشمل الاستفتاء على تعديل مواد الدستور 12 مادة في الدستور، والتي تضم في صياغتها الحالية 247 مادة مقسمة إلى ستة أبواب رئيسية، فضلًا عن إضافة باب جديد عن "مجلس الشيوخ" ويضم في طياته 7 مواد جديدة، وكذلك حذف فصلين من الباب السادس هما الفصل الأول والثاني.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.