الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

المتحدث العسكرى فى بيان هام بعد قليل

منذ 4 اسابيع
April 22, 2019, 9:39 pm
بلغ عن المحتوى
المتحدث العسكرى فى بيان هام بعد قليل

موضوع
المتحدث العسكرى فى بيان هام بعد قليل
صدر العقيد أ.ح تامر الرفاعي، المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، بيانا مهما بعد قليل، بشأن جهود القوات المسلحة في تأمين الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وقال العقيد تامر الرفاعي المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة في بيان سابق، إنه طبقًا لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة تم انتشار عناصر من القوات المسلحة لتنفيذ خطة تأمين الاستفتاء على الدستور.

وأوضح في بيان له أن عناصر من " الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية والأفرع الرئيسية للقوات المسلحة والهيئات والإدارات"، تواجدت بالمقار اعتبارا من يوم الخميس الموافق 18 أبريل 2019 بإجمالى 10878 مقرا بكافة محافظات الجمهورية بالتعاون والتنسيق الكامل مع وزارة الداخلية.

وكشف أن عناصر من قوات من التدخل السريع والقوات الخاصة "الصاعقة والمظلات "تعمل كاحتياطيات للتدخل الفورى والسريع لموجهة أى مواقف طارئة مع قيام داوريات أمنية من الشرطة العسكرية وعناصر وزارة الداخلية بتكثيف التواجد الأمنى للتأكد من حفظ الأمن حول جميع المقار واللجان.

وعن مراقبة عملية تأمين الاستفتاء تم اتخاذ كافة الترتيبات بإستخدام طائرات المراقبة الأمنية والتصوير الجوى والأرضى ونقل صورة حية للأحداث إلى مراكز العمليات والإبلاغ الفورى عن أى أعمال تعرقل سير عملية الاستفتاء.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.