الحق والضلال الحق والضلال
البحث


آبل تؤجل إطلاق أجهزة آيفون 5G حتى هذا الموعد

منذ 3 شهر
April 23, 2019, 10:26 am بلغ
آبل تؤجل إطلاق أجهزة آيفون 5G حتى هذا الموعد

آبل تؤجل إطلاق أجهزة آيفون 5G حتى هذا الموعد

آبل تؤجل إطلاق أجهزة آيفون 5G حتى أواخر 2020
 
يبدو أنه من غير المحتمل أن تدخل شركة "آبل" عصر شبكات الجيل الخامس 5G هذا العام، لكن، حيث قال المحلل مينج تشي كو، الذي يعد صاحب التسريبات الأكثر شهرةً ودقةً، فيما يتعلق بمنتجات آبل: إن إصدار عام 2020 من هاتف “آيفون” iPhone قد يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ويُتوقع أن يكون له تأثير كبير على المبيعات. 

وبحسب ما ذكرته مجلة "فورتشن" الأمريكية، تخطط شركة سامسونج المنافسة، الشهر المقبل، لإطلاق أول هاتف ذكي يستخدم شبكات الجيل الخامس 5G، وهو هاتف "جالاكسي إس 10 5 جي" Galaxy S10 5G، إلى الولايات المتحدة. 

ويحتوي الجهاز على شريحة "كوالكم" Qualcomm التي من شأنها أن تتيح للجهاز الاتصال بشبكات 5G، وذلك في الولايات المتحدة وكوريا. 

يقال إن الهواتف الذكية الأخرى، بما في ذلك OnePlus 7 القادمة ، وجالاكسي نوتGalaxy Note 10 من سامسونج، وغيرها من الهواتف الذكية العاملة بنظام "أندرويد"، ستأتي أيضًا مع شريحة 5G.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.