الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بالفيديو تصرف غريب من سما المصري اثنائ ادلاءها بصوتها في الاستفتاء علي الدستور

منذ 3 اسابيع
April 23, 2019, 1:50 pm
بلغ عن المحتوى
بالفيديو تصرف غريب من سما المصري اثنائ ادلاءها بصوتها في الاستفتاء علي الدستور


توجهت سما المصرى للإدلاء بصوتها في استفتاء الدستور 2019، داخل لجنتها الانتخابية، بلجنة نقابة المهن العلمية بحي الأزبكية فى "وسط البلد"، وكان برفقتها كلبها، الأمر الذي وصفه البعض بالغرابة.

وشارك فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، عدد كبير من نجوم الفن الفنانة لبلبة، المخرج خالد جلال، نبيلة عبيد، امير كرارة، رانيا يوسف، حكيم، محمد رجب، محمد هنيدي، إدوارد، رجاء الجداوي، محمد رياض, سميرة أحمد، فيفي عبده، محمد سعد، ياسر جلال وغيرهما.

https://youtu.be/cM43wrQ4DtU

وانطلقت العملية الانتخابية صباح يوم السبت الماضي، وتستمر حتي الساعة التاسعة من مساء اليوم، ويصل عدد المسموح لهم بالتصويت نحو 61 مليون مصري داخل مصر للجان الانتخابية بالمحافظات، ويبلغ عدد اللجان العامة 368 لجنة، ويصل عدد المراكز الانتخابية 10 آلاف و878 مركزا، وعدد اللجان الانتخابية 13 ألفا و919 لجنة.
وتبدأ عمليات فرز الأصوات، بعد انتهاء الأيام المقررة للتصويت، ثم بعد ذلك يتم الإعلان عن نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، في الموعد الرسمي المحدد من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات

هذا الخبر منقول من : اهل مصر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.