الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بعد الاستفتاء على التعديلات الدستوريه المصريين كتبوا شهاده وفاه الاخوان رسمى

منذ 3 اسابيع
April 24, 2019, 4:21 am
بلغ عن المحتوى
بعد الاستفتاء على التعديلات الدستوريه المصريين كتبوا شهاده وفاه الاخوان رسمى

جاءت نسبة الاقبال الكبيرة للمصريين فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية لتكتب شهادة وفاة الإخوان والمعارضة التافهة التى سعت بشتى السبل لإفساد الاستفتاء ونشر الأكاذيب ضده، ليرد المصريين على تلك الأكاذيب ويضعون المسمار الأخير فى نعش الجماعة وتحالفها والداعمين لها فى الخارج.
فى هذا السياق أكد اللواء محمد الغباشى المتحدث الرسمى لحزب حماة الوطن أن نسبة الإقبال التى أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات تؤكد شهادة وفاة الإخوان وحلفائها فهى ضربة جديدة فى وجه أعداء الدولة المصرية.
christian-dogma.com
وأضاف المتحدث باسم حزب حماة الوطن، أن نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية توضح مدى وعى وإدراك المصريين بأهمية وحتمية التعديلات وأنها لصالح مستقبل الأجيال القادمة وتلبى مطالب الأمن القومى وتحقق التنمية المستدامة.
من جانبه أكد هيثم شرابى، الباحث الحقوقى، أن المشاركة الإيجابية للمصريين فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، أحدثت حالة من الارتباك داخل الإخوان، وكشفت كذبهم وادعاءاتهم أمام المجتمع الدولى عندما زعموا أن الشعب سيقاطع الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
وأضاف الباحث الحقوقى، أن نسب مشاركة الشعب المصرى فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية كتبت شهادة وفاة الإخوان، مشيرا إلى أن المصريين خرجوا للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء لأنهم يراهنون على المستقبل، ويعلمون أن التعديلات الدستورية تضيف مزيد من الضمانات للفئات الاجتماعية مثل النساء والأقباط والعمال والفلاحين وأصحاب الاحتياجات الخاصة والشباب.
وأوضح الباحث الحقوقى أن مشاركة المصريين الإيجابية فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية أثر سلبيا في دعاية تنظيم الإخوان الإرهابي ويظهر كذبهم أمام الجميع.
christian-dogma.com
بدوره أكد الدكتور طارق فهمى، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن إقبال المصريين على الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وشكل الإقبال على الاستفتاء أرسل رسالة للجماعات المعادية لمصر رسالة بأن مصر لديها خياراتها الوطنية ولديها إمكانياتها وقدراتها في التحول السياسي والاقتصادي.
وقال أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن دعاوى المقاطعة والانسحاب من المشهد لم تعد تلق قبولا من المصريين، وبالتالى إقبال المصريين كتب شهادة وفاة الاخوان لافتا إلى أن المصريون أكدوا بالمشاركة الكبيرة بأنهم شعب ينظر إلى المستقبل ولا علاقة له بالماضي، ولم ينجح إعلام الإخوان ولا تصريحاتهم ومواقفهم في فعل شيء.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.