الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شقيق الفنان عادل امام يخرج عن صمته ويكشف عن حالته الصحيه

منذ 6 شهر
April 28, 2019, 1:45 am بلغ
شقيق الفنان عادل امام يخرج عن صمته ويكشف عن حالته الصحيه

موضوع

شقيق الفنان عادل امام يخرج عن صمته ويكشف عن حالته الصحيه

صحة الفنان الكبير عادل إمام أصبحت حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية ، حيث تردد إشاعات بقوة تشير إلى تدهور حالته الصحية ، وهو ما نفاه بشدة مقربون منه.

وعن صحة عادل إمام ، طمأن المنتج الكبير عصام إمام شقيق الزعيم محبيه على حالته الصحية، بعد انتشار شائعات تفيد تدهور حالته الصحية، ونقله إلى أحد مستشفيات القاهرة.

وقال شقيق الزعيم عادل إمام في اتصال هاتفي إنه بخير وبصحة جيدة، ساخرا مما تردد عن تدهور حالته، ونفي من قبل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ما يخص تدهور الحالة الصحية للزعيم. 

كما نفى مقربون من الممثل عادل إمام، ما تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام المحلية بشأن تدهور حالته الصحية.

الجدل حول حالة النجم عادل امام دفعت المصور اللبناني المقيم في القاهرة، سمير فقيه، للكتابة على صفحته بموقع "فيسبوك": يا جماعه الزعيم بخير البعض مصر على البواخه وإطلاق الشائعات السخيفة التي تشبهه ".

وتابع "الأستاذ و الفنان النجم الكبير عادل أمام بخير و بصحة و عافيه و على خير ما يرام ولا صحة على الإطلاق لما يتردد عن عارض صحي طاله أرجو أعتبار هذا البوست بمثابة أخبار مني لجمهوره ومحبيه".

ونشر فقيه صورة مرفقة بالنص للممثل عادل إمام، الذي يعرف على نطاق واسع باسم "الزعيم".

وفي السياق نفسه، قال شقيق الفنان عادل إمام والمنتج الفني، عصام إمام، إن شقيقه بخير وبصحة جيدة، وسخر في تصريح نقلته وسائل إعلام مصرية مما تردد عن تدهور حالته.

وكانت تقارير صحفية قبل يومين أشارت إلى تدهور حالة عادل إمام (79 عاما) ودخوله إلى المستشفى سرا، حيث بقي هناك فترة من الوقت قبل أن يغادره عائدا إلى بيته، وسارع الكثير من رواد مواقع التواصل إلى تداول الخبر.

عادل إمام تلاحقه شائعات الوفاة وتدهور الصحة منذ سنوات، ويعتمد مروجوها على تقدم الممثل في السن.

احتجاب عادل إمام عن الظهور في مسلسلات رمضان هذا العام غذت الشائعات ، خاصة بعد أن واظب على الظهور في مسلسلات رمضان خلال الأعوام السبع الماضية.

وتوقف تصوير مسلسل عادل إمام الجديد "فلانتينو"، الذي كان من المقرر أن يبث في رمضان، فجأة.

وقال مؤلف المسلسل، أيمن بهجت قمر في تصريحات صحفية أواخر مارس الماضي "إن تصوير المسلسل توقف منذ 10 أيام، ولا نعلم السبب".

وكان عادل إمام، قد واظب على الظهور في المسلسلات الرمضانية في السنوات السبع الأخيرة، وهي على التوالي: فرقة ناجي عطا الله والعراف وصاحب السعادة وأستاذ ورئيس قسم ومأمون وشركاه وعفاريت عدلي علام وعوالم خفية.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.