الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عائلة سجين فلسطينى بتركيا تطلب حماية دولية

منذ 6 شهر
April 29, 2019, 2:16 am بلغ
عائلة سجين فلسطينى بتركيا تطلب حماية دولية

عائلة سجين فلسطينى بتركيا تطلب حماية دولية

توجهت أسرة الشاب الفلسطينى سامر سميح شعبان، اليوم الإثنين، للرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، بطلب توفير الحماية لنجلهم المعتقل فى السجون التركيّة، منذ بداية شهر أبريل الجاري، مؤكدة أنه تمّ إبلاغ الأسرة بشكل رسمي، بوفاة الشاب سامر في السجن، من قِبَل جهة رسمية في السلطة الوطنية برام الله، وبعد أربع ساعات تم نفْيِ الخبر، من قِبَل نفس الجهة، والتأكيد على أنّ المتوفّي هو زميله المعتقل "زكي مبارك حسن"، واعتذروا للخطأ الذي تمّ.
 
وتقدمت أسرة الشاب الفلسطينى سامر بمناشدة عاجلة للرئيس محمود عباس لأبو مازن للتدخّل السريع، وتوفير الحماية القانونية الكاملة، للشاب الفلسطينى سامر سميح شعبان، والعمل على إطلاق سراحه في أقرب وقتٍ ممكن، وعودته لأهله وذويه سالمًا.
 
ياتى ذلك بعد اغتيال السلطات التركية الشاب الفلسطينى زكي مبارك داخل سجون أنقرة، وترويج أكاذيب حول حقيقة مقتل الشاب عبر وسائل الإعلام التركية والقطرية.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.