الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عــاجل بعد قرارات الرئيس السيسي الداخليه تفاجئ المصريين

منذ 4 شهر
April 29, 2019, 6:52 pm بلغ
عــاجل بعد قرارات الرئيس السيسي الداخليه تفاجئ المصريين

موضوع

عــاجل بعد قرارات الرئيس السيسي الداخليه تفاجئ المصريين

شاركت وزارة الداخلية، عبر منافذها "أمان" فى مبادرة "أهلا رمضان"، لتوفير السلع الغذائية تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، باتخاذ كافة الإجراءات للتخفيف عن كاهل المواطنين لتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة، وتزامنا مع فاعليات المرحلة الجديدة من مبادرة "كلنا واحد"، بمشاركة كبرى السلاسل التجارية على مستوى الجمهورية.
وطرحت كافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية - المشاركة فى فاعليات المرحلة الجديدة من مبادرة "كلنا واحد"- بفروع كبرى السلاسل التجارية 'كارفور– كازيون – خير زمان – أولاد رجب – راية – إسبنس – الفرجاني – المحلاوي – هايبر – أوسكار – محلات أسواق الشرقية بالقليوبية" العديد من السلع الغذائية على مستوى الجمهورية، بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30% فى نطاق مديريات أمن المنوفية وأسوان والغربية والوادى الجديد وبنى سويف وسوهاج.
وشهدت المبادرة إقبالا جماهيريا مكثفا وسط إشادة من المواطنين، كما أشاد المواطنون بالتفاعل الإيجابى للسلاسل التجارية مع تلك المبادرات لتوفير السلع الغذائية بالأسواق.
كانت وزارة الداخلية، قد واصلت عمليات التوسع فى افتتاح منافذ "أمان" جديدة لتوفير السلع وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، تزامناً مع قرب حلول شهر رمضان المعظم، وذلك من خلال 132 منفذا على مستوى الجمهورية، وطرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، فضلاً عن افتتاح وتطوير13 منفذا جديدا بنطاق محافظتى القاهرة والإسكندرية.
هذا الخبر منقول من : مبتدأ














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.