الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نصر حماد وعادل امام .. فنان واتقسم نصين

منذ 1 شهر
April 29, 2019, 7:37 pm بلغ
نصر حماد وعادل امام .. فنان واتقسم نصين

موضوع

نصر حماد وعادل امام فنان واتقسم نصين

فور رؤيته على شاشة التليفزيون، يتبادر إلى ذهن المشاهد مباشرةً الفنان عادل إمام، الكل يندهش من أداء نفس حركاته، وتسريحة شعره، وطريقة حديثه، أمور تدفع الغالبية للاعتقاد بأنه «الزعيم»، لكن الحقيقة أنه الفنان نصر حماد، المولود في 25 من أكتوبر 1958.
 
كعادة أي طفل تعلق «نصر» بمتابعة الأفلام والعروض المسرحية منذ الصغر، يمر الوقت وتتغير ملامح وجهه، إلى أن لاحظ بعد فترة قرب ملامحه من عادل إمام، وهو نفس ما نوه إليه أصدقاؤه في المدرسة.
 
دخل «نصر» إلى عالم التمثيل في عام 1981، بمشاركته في فيلم «القرش»، مع نادية الجندي وحسين فهمي وشويكار، ثم فيلم «وقيدت ضد مجهول» لمحمود ياسين وعزت العلايلي، و«ريا وسكينة» لشريهان ويونس شلبي، قبل أن يظهر في فوازير «عمو فؤاد ويا الأجداد»، و«الفرن».
 
بدأ بعدها المشاركة في عدة عروض مسرحية، كان أشهرهم «هالة حبيبتي» مع فؤاد المهندس، و«البلدوزر» مع محمد نجم، و«عبده يتحدى رامبو»، ومن هذه الأعمال بدأ في اكتسابه صيتًا وشهرة، ليس لأدائه الفني، بل لوجه الشبه بينه وبين عادل إمام.
 
في حوار أجراه الإعلامي مفيد فوزي مع الفنان عادل إمام في فترة الثمانينيات، ظهر في آخره نصر حماد، وقتها أبدى المذيع اندهاشه من وجه الشبه بينهما، ليرد: «والله ده بتاع ربنا، ده شئ أنا ماليش يد فيه».
هذا الخبر منقول من : النبأ














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.