الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عاجل صور جديدة تظهر للمره الاولى لمنفذ هجمات وتفجيرات كنائس سريلانكا قبل تنفيذ هجومه

منذ 5 شهر
May 1, 2019, 6:13 am بلغ
عاجل صور جديدة تظهر للمره الاولى لمنفذ هجمات وتفجيرات كنائس سريلانكا قبل تنفيذ هجومه

موضوع
أظهرت صور جديدة، منفذ هجمات سريلانكا قبل تنفيذ هجومه على إحدى الكنائس بالعاصمة كولومبو.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الصور التي التقطتها كاميرات المراقبة للإرهابي محمد نصار (34 عاما)، ويسير خارج الكنيسة وينظر في هاتفه، لمدة ساعتين بدءا من الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت سريلانكا، موضحة أنه خلال تواجده أمام الكنيسة مرت سيارة شرطة لكنها لم تمكث كثيرا.

ورصدت الصور دخول الإرهابي مسجد "السلام"  لعدة ساعات ثم أجرى مكالمة قبل تنفيذ الهجوم.

وأوضحت الصحيفة أن "محمد" استعد لهجومه خلال تواجده بالمسجد ثم خرج منه وتجول بمنطقة تدعى باتيكالوا وهى على بعد دقائق من الكنيسة التي استهدفها بالهجوم وهو يحمل حقيبتين ثم توجه لمقر الكنيسة.

والتقطت الكاميرات دخول الإرهابي المسجد مرة أخرى وهو يجري بعد وقوع الانفجار بالكنيسة من أجل الاحتماء، ثم سحب هاتفه وأرسل رسالة من خلاله.

وتسبب الهجوم الذي نفذه الإرهابي بمقتل 30 شخصا وإصابة 70 آخرين، وذلك ضمن الهجمات التي استهدفت عددا من الكنائس والفنادق خلال احتفالات عيد الفصح وأسفرت عن مقتل وإصابة المئات.
 
christian-dogma.com
 
christian-dogma.com
 
نقلا عن فيتو
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.