الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

عاجل الدورى يشتعل..الأهلي يحقق فوزا صعبا على نظيره طلائع الجيش

منذ 2 اسابيع
May 1, 2019, 9:06 pm
بلغ عن المحتوى
عاجل الدورى يشتعل..الأهلي يحقق فوزا صعبا على نظيره طلائع الجيش

موضوع
عاجل الدورى يشتعلالأهلي يحقق فوزا صعبا على نظيره طلائع الجيش
حقق الأهلي فوزا صعبا على نظيره طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المكس بالإسكندرية، في الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز.

تقدم وليد أزارو بالهدف الأول للأهلي في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، ثم تعادل إسلام جمال لاعب الطلائع من ضربة جزاء في الدقيقة 55، ونجح على معلول في إحراز الهدف الثاني والفوز للقلعة الحمراء بالدقيقة 89 من أحداث اللقاء.

وتصدى محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش لضربة جزاء من اللاعب على معلول ظهير أيسر الأهلي بالدقيقة 65، وقام محمود عاشور حكم اللقاء باشهار الكارت الأحمر للاعب طلائع الجيش، تالا نداي في الدقيقة 73، للانذار الثاني، كما قرر طرد لوك إيميل المدير الفني للطلائع بسبب الاعتراض على قراراته.

وبهذه النتيجة، ارتفع الأهلي رصيده للنقطة 64، في المركز الثاني خلف بيراميدز صاحب الصدارة بنفس الرصيد، وبفارق 4 نقاط عن الزمالك الذي لديه مباراة مؤجلة مع الإنتاج الحربي، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة 34.

وكان الأهلي بدأ اللقاء بتشكيل مكون من : محمد الشناوي في حراسة المرمى حمدي فتحي وياسر إبراهيم، ووليد أزارو وصالح جمعة وأيمن أشرف وعمرو السولية وعلي معلول وأحمد فتحي وجيرالدو ورمضان صبحي.

وجاء على مقاعد البدلاء كل من على لطفي هشام محمد ووليد سليمان وحسين الشحات ورامي ربيعة وجونيور أجايي ومحمد هاني.

بينما بدأ الطلائع بتشكيل مكون من :

محمد بسام في حراسة المرمى.

إسلام جمال وخالد سطوحي وأحمد سمير وعلي الفيل بخط الدفاع.

فرانك ستيفن وأحمد سامي ومحمد رزق وتالا نداي وابو المجد بوشا بخط الوسط.

مصطفى محمد بخط الهجوم.

وجاء على مقاعد البدلاء كل من محمد شعبان وأحمد كابوريا وإسلام جمال سلمونتي وكريم طارق وشيكاتارا وأحمد جعفر وريتشارد.
 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.