الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو لهذا السبب الغريب عريس يترك عروسه يوم الزفاف

منذ 2 شهر
May 2, 2019, 9:59 pm بلغ


موضوع
بالفيديو لهذا السبب الغريب عريس يترك عروسه يوم الزفاف  

في واقعة تداولتها الصحف الإنجليزية بغزارة، تظهر مدى تأثير التكنولوجيا على البعض لدرجة تدفعه أن يتخلى عن عروسه في واحدة من أهم ليالي العمر، ويقوم بالانشغال بهاتفه الذكي عنها وكأنهما قد تزوجا نتيجة إكراه لكن الحقيقة غير ذلك. 

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، قاموا بمشاركة فيديو، يوضح قيام عريس أثناء فرحه بالانشغال بآخر شيء قد يفكر فيه أحد، وهو الإنشغال بهاتفه الذكي عن عروسه. 

وخلال الفيديو اندمج العريس مع لعبة بابجي "PUBG" الشهيرة، تاركا عروسه لوحدها دون أي اهتمام، وكأنه يقوم بتمضية وقت ظريف منفردًا. 

ويظهر الفيديو نظرات العروس إلى عريسها والتي تحمل علامات استغراب وتساؤلا من موقف عريسها، وعلى ما يبدو تفكر في المستقبل الذي ينتظرها.

في حين أن العريس كان منهمكا باللعب ولم يكلف نفسه بالنظر إلى الحضور وإلى الشخص الذي قدم له هدية بمناسبة زواجه، لأنه كان مشغولًا بأهم شيء بالنسبة له، وهو لعبة بابجي. 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.