الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الكهرباء تصدر بيان هام عن فرض فوائد على الفواتير المتأخرة وجدولتها

منذ 1 شهر
May 3, 2019, 11:35 pm بلغ
الكهرباء تصدر بيان هام عن فرض فوائد على الفواتير المتأخرة وجدولتها

موضوع

نقلا عن القاهره 24
الكهرباء تصدر بيان هام عن فرض فوائد على الفواتير المتأخرة وجدولتها
كشف الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، عن حقيقة فرض فوائد على أي مواطن يتأخر عن سداد فواتير الكهرباء، وعن جدولة الفواتير المتأخرة على الفواتير الجديدة ودفع فائدة قدرها 17%.
وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء بأن هناك تعليمات جديدة لمحصلي الكهرباء بأن أي فاتورة تتأخر وينزل عليها فاتورة جديدة تتجدول علي فواتير الأشهر المقبلة بفائدة ١٧%.
وأكد “حمزة” في تصريحات لـ”القاهرة 24″، عدم صحة فرض فواتير على التأخر في سداد فواتير الكهرباء، مشددا على أن هناك منشور صادر من الوزارة بذلك.
وأشار أيضا إلى عدم وجود إضافات أو فوائد على المتأخرين، موضحا أن القانون يعطي الحق فقط للجهات المسئولة حق رفع العداد بعد تأخر دفع فواتير الكهرباء لمدة 3 أشهر.
ترشيد الاستهلاك
وفى وقت سابق قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إن الوزارة تناشد المستهلكين بترشيد الاستهلاك رغم وجود فائض في الإنتاج وذلك حتى لا ترتفع فاتورة استهلاك المواطنين.
وطالب حمزة، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، من المواطنين أن يتم استخدام الكهرباء فيما يحتاجه المواطن وبما يعود عليه بالنفع.
واضاف الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن التكييفات والمراوح تستهلك المزيد من الكهرباء ويطالب من المواطنين الترشيد حتى لا يفاجئ المواطن بارتفاع فاتورة الكهرباء.








 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.