الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على السبب الذى جعل رضوى الشربينى تبكى على الهوا

منذ 5 شهر
May 4, 2019, 8:28 am بلغ
تعرف على السبب الذى جعل رضوى الشربينى تبكى على الهوا


تعرف على السبب الذى جعل رضوى الشربينى تبكى على الهوا

رضوى الشربيني تبكي وتحكي عن معجزة وتوجه رسالة في رمضان
 
وجهت رضوى الشربيني رسالة لمشاهديها وهي تبكي، ناصحة إياهم بالإلحاح في الدعاء فى رمضان وقالت " لا تفوّتي ليلة وترية في رمضان دون البكاء بين يدي الله"، وبدأت رضوى الشربيني حلقتها، مستشهدة بقصة حقيقة عاصرتها عن معجزات ليلة القدر.

حكت رضوى عن امرأة كانت تعيش حياة صعبة، وتتحمل مسؤولية طفلين مسؤولية كاملة، ولم تكن وقتها بوظيفة جيدة، ولم تأخذ من الحياة ما تستحق برغم سعيها الدائم لحياة أفضل، واستقرار أسري.

في أحد الأيام كانت هذه السيدة مدعوة على السحور في بيت أحد الأقارب في ليلة وترية، لم يظن الكثير فيها أن تكون ليلة القدر، وكانت هي موقنة في قلبها أنها ليلة وترية، واختلت في إحدى الغرف واستغرقت في الصلاة والتهجد والدعاء والتضرع لله، شاكية من كل ما عانته وطالبة وراجية لكل ما تتمنى.

وإذ بشهر رمضان يمر وتأتي بعده الفرحة الكبرى لهذه السيدة، ويمكنها الله ويعوضها بالمركز الذي تتمناه والأشخاص الذين يقدرون مجهودها، ويطمئن قلبها على أطفالها، والأكثر من هذا، الراحة النفسية وحب الناس.

https://youtu.be/2X5-QcM-xJw

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.